• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آرسنال يستمر في الإهتمام فقط في الميركاتو

Editorial use only. No merchandising. For Football images FA and Premier League restrictions apply inc. no internet/mobile usage without FAPL license - for details contact Football Dataco  Mandatory Credit: Photo by Kieran McManus/BPI/REX Shutterstock (5087726ay)  Arsenal manager Arsene Wenger reacts on the touchline during the UEFA Champions League Group F match between GSK Dinamo Zagreb and Arsenal played at The Stadion Maksimir, Zagreb  UEFA Champions League 2015/16 Group Stage Group F Dinamo Zagreb v Arsenal Maksimir Stadium, Zagreb, Croatia - 16 Sep 2015

هاي كورة _ يواصل آرسنال التحرك ببطئ في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية ولا يبرم صفقات من العيار الثقيل كما أبرمت باقي أندية إنجلترا منذ بداية سوق الإنتقالات 1 يوليو الجاري.

 

آرسنال كان قد ضم جرانيت تشاكا لاعب وسط بوروسيا مونشجلادباخ الألماني في مايو الماضي، ومنذ حوالي أسبوع ضم الياباني توماكو أسانو مهاجم فريق سينفريس هيروشيما الياباني.

 

الجانرز منذ اليوم الأول في الميركاتو ويرتبط أسمهم بأكثر من لاعب، جيمي فاردي كان أكثر اللاعبين القريبين من التعاقد مع آرسنال ولكن في النهاية تعثرت المفاوضات وإنتشرت التقارير الأخيرة التي أفادت بأن اللاعب باقي في ليستر سيتي.

 

أيضاً إهتم آرسنال بالتعاقد مع الكولمبي موريللو مدافع إنتر الإيطالي، وكذلك التركي أردا توران لاعب وسط برشلونة ولكن كلاهما لم ينضم للفريق الإنجليزي.

 

كذلك رمضان صبحي الموهبة المصرية إرتبط إسمه بالنادي الإنجليزي ولكن لاعب الأهلي إنتقل إلى ستوك سيتي في إنتظار الإعلان الرسمي ولم ينجح الجانرز في التعاقد معه رغم الإهتمام حسب صفحة آرسنال الرسمية على تويتر التي أكدت الإهتمام باللاعب.

 

أيضاً في إيطاليا أرتبط مهاجم إنتر ماورو إيكاردي بالإنتقال لآرسنال، بالإضافة لمهاجم نابولي جونزالو هيجواين، ولكن كلاً منهم يبدو وأن تفكيره بعيداً عن آرسنال حسب كلام وكلائهم وأنديتهم بأن رغبتهم البقاء في إيطاليا.

 

آرسنال في الوقت الذي يهتم به باللاعبين وأسم كل لاعب يرتبط به حب الصحف والمواقع، تنهي باقي أندية إنجلترا التعاقدات في أسرع وقت وبسرية تامة بدون أن تثير التساؤلات حول أي لاعب، تشيلسي تعاقد مع باتشوي وكانتي، ومانشستر يونايتد تعاقد مع ميختاريان وإبراهيموفيتش وبيلي، وليفربول تعاقد مع ساديو ماني وجويل ماتيب، وكذلك مانشستر سيتي الذي حسم صفقة كلاً من جندوجان و نوليتو المهاجم الأسباني.

 

جميع أندية إنجلترا حسمت صفقات كبيرة قدرت بحوالي 300 مليون يورو خلال أقل من 20 يوم من فتح باب سوق الإنتقالات، كان آرسنال أقل الفرق تحركاً في ذلك السوق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024