• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

4 لاعبين من الدوري الصيني ضمن أكثر 10 لاعبين دخلاً في العالم

544

هاي كورة _ بعد ثورة الأندية الصينية وغزوها لأوروبا وإستقطاب النجوم الكبار ودفع مرتبات وأجور عاليه لهم، أصبح لاعبي الدوري الصيني ضمن الأغلى في العالم.

 

يتواجد في الصين أكثر عدد من اللاعبين الأعلى دخلاً، 4 لاعبين في أندية مختلفة بالدوري الصيني ضمن أكثر 10 لاعبين دخلاً في العالم.

 

المركز الأول يأتي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بحصوله على 21 مليون يورو سنوياً، خلفه يأتي ميسي مهاجم برشلونة الذي يحصل على 20 مليون يورو سنوياً، ثم البرازيلي هالك لاعب فريق  شنغهاي إيست الذي يحصل على 20 مليون يورو سنوياً.

 

في المركز الرابع يأتي نيمار البرازيلي مهاجم برشلونة ويحصل على 19 مليون يورو سنوياً، ثم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الذي كان يحصل على 16 مليون يورو سنوياً مع باريس سان جيرمان، ثم بيلي مهاجم منتخب إيطاليا الذي إنتقل حديثاً لفريق شاندونغ لونينغ تايشان الصيني ويحصل على راتب سنوي 16 مليون يورو سنوياً.

 

في المركز السابع يأتي الألماني توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ والذي يحصل على 13.5 مليون يورو سنوياً، ثم إيزيكيل لافيتزي الأرجنتيني مهاجم  هيبي شينا فورشن الصيني ويحصل على 13 مليون يورو سنوياً.

 

في المركز التاسع جاء الكولمبي جاكسون مارتينيز الذي يحصل على 12.5 مليون يورو سنوياً مع فريق غوانغجو إفرغراند الصيني، ثم المدافع تياجو سيلفا الذي يحصل على 12 مليون يورو مع باريس سان جيرمان سنوياً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024