• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المهدى بن عطية … مدافع عملاق ومكسب لليوفنتوس إذا تمتع بالإصرار والتحدى !

maxresdefault

هاى كورة_ نجح اليوفنتوس الإيطالى فى التعاقد مع مدافع منتخب المغرب وبايرن ميونيخ الألمانى المهدى بن عطية البالغ من العمر 29 عاما فى إعارة مع أحقية الشراء مقابل 18 مليون يورو .

اليوفنتوس كان يبحث عن لاعب ليحل محل أندريا بارزالى البالغ من العمر 35 عاما لينضم لجواهر الدفاع التى يمتلكها عنده كيلينى وروجانى وبونوتشى وبارزالى وبذلك يكون الفريق أمن نفسه دفاعيا لفترة طويلة خصوصا فى حال إستعادة الدولى المغربى مستواه الذى كان عليه مع روما من سنتي نقبل الرحيل لبايرن ميونيخ.

مسيرة بن عطية تقلبت بشدة مع بايرن بسبب الإصابات ولكنه ظهر كثيرا بمظهر جيد ولكن ينتظر منه عشاقه الكثيرون لانه فعلا يعد من أفضل النجوم كما إنه يجيد بشدة فى طريقة اللعب بثلاثة مدافعين ومع منظومة دفاعية مع السدية العجوز مؤكد المهدى سيكون فى كامل عنفوانه.

بن عطية مثال للتحدى والإصرار فلقد لعب لأندية دون إسم فى فرنسا مع تورز ولوريان وكيلمونت ثم إنضم لأودينيزى الإيطالى وهناك بات مدافعا بارعا وإزداد تألقا مع روما الإيطالى وبعدها رحل لبايرن ميونيخ الألمانى وقد خاض طوال مسيرته الكروية 270 مباراة منها 46 مباراة مع بايرن ميونيخ وسجل 17 هدفا منها ثلاثة أهداف مع الفريق البافارى ومع منتخب المغرب خاض خاض أكثر من 31 مباراة وسجل هدف وحيد.

المهدى بن عطية حقق طوال مسيرته الكروية ثلاثة ألقاب كلها مع بايرن ميونيخ وحقق وصافة الدورى الإيطالى مع روما 2014.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024