• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو .. رونالدو وفيرجسون وعناق التتويج الدائم بين الأب والإبن البار

alex_ferguson_1384131c

هاي كورة _ كان أول من أعطاه الفرصة للظهور للأضواء وعرض موهبته في أحد أكبر قلاع كرة القدم ومع أحد أعظم مدربيها، اليكس فيرجسون كانت نظرته ثاقبه عندما قرر التعاقد مع كريستيانو رونالدو من سبورتنج لشبونة.

 

عندما قرر رونالدو الرحيل إلى ريال مدريد لم يقف فيرجسون أمام كريستيانو، وظل بعد رحيل رونالدو يحقق الألقاب وقدم لريال مدريد لاعب أسطوري أصبح هو هداف الميرنجي التاريخي، صنع من رونالدو لاعب لديه شخصية مدرب إنتصارية لا تعرف الإستسلام أبداً مهما كانت الصعوبات.

ron

فيرجسون دائماً ما كان خلف رونالدو حتى بعد إنفصالهم من حيث اللعب تحت قيادته، رونالدو في كل إنجاز يجد فيرجسون في المدرجات ينتظره وهو بطلاً يرتدي الذهب دائماً، العناق المُعتاد بعد كل تتويج للبرتغالي من معلمه وصاحب الفضل الأكبر في تطوير موهبته، دائماً ما يصنع الحدث.

 

فيرجسون حالياً هو سفيراً بالتدريب في الإتحاد الأوروبي، وفي كل المحافل الدولية والبطولات الكبرى يتواجد، وفي نهائي دوري الأبطال 2014 إنتظر رونالدو بعد أن تسلم الميدالية الخاصة به، ليعانقه ويبارك له على البطولة، بعد ذلك بشهور قليلة يكرر ذلك عندما فاز إبنه البار ببطولة السوبر الأوروبي.

CnCa6LqXgAEuiHh

 

وفي نهائي ميلانو 2016 تكرر المشهد بتفاصيله عندما توج رونالدو بطلاً لأوروبا على مستوى الأندية مع ريال مدريد وقام فيرجسون بتقديم التهنئه لرونالدو، قبل أن يكرر ذلك عقب تتويج الدون ببطولة يورو 2016 مع منتخب البرتغال بعد التتويج بدوري الأبطال بأقل من شهرين.

 

وإنتظر فيرجسون لاعبه السابق، وتفاجئ رونالدو بتفاجئ فيرجسون ليعانقه عناق يحمل الكثير من الشكر والعرفان على ما إستفاده منه طوال حياته، والذي جعله لاعب كبير من أفضل اللاعبين في التاريخ.

ronaldo and ferguson after final Paris - بحث Google‏

وفي هذا الفيديو يظهر ما سبق شرحه وأكثر، مشاعر فيرجسون تجاه رونالدو تظهر عبر تفاعله ولهفته في إنتظار رونالدو الذي تفاجئ حينما شاهد السير.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024