مارادونا كان مُحقاً في وصفه وتنبُئه لرونالدو قبل اليورو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مارادونا كان مُحقاً في وصفه وتنبُئه لرونالدو قبل اليورو

مارادونا وكريستيانو - بحث Google‏

هاي كورة _ “منتخب البرتغال قادر على الوصول للنهائي بقيادة كريستيانو رونالدو، فهو من لاعب تراث كرة القدم”، كان هذا تصريح دييجو أرماندو مارادونا قبل إفتتاح اليورو اثناء تواجده بمنطقة المشجعين رفقة بيلية.

 

مارادونا في ذلك الوقت كان قد قال تصريحات مثيرة للجدل عن ميسي ورونالدو، يمكنك الإطلاع عليها من هُنا “مارادونا : رونالدو يستطيع قيادة البرتغال للنهائي وميسي لا يملك شخصية القائد

 

وبعد بداية اليورو التي كانت ضعيفة نوعاً ما للبرتغال وتعادل الفريق في جميع مباريات المجموعات ليتأهل بـ3 تعادلات إلى الدور الثاني، لم يتوقع الجميع أن يصل إلى المباراة النهائية ولكن نظام البطولة ساعد كريستيانو ورفاقه كثيراً ليتأهل في النهاية إلى نهائي البطولة الأكبر على مستوى المنتخبات قارياً.

 

ليتحقق ما قاله مارادونا بأن رونالدو يستطيع قيادة منتخب البرتغال للنهائي، واثناء المباراة تعرض رونالدو للإصابة القوية من خلال تدخل عنيف عن طريق ديمتري باييت، ليخرج على إثره متأثراً بألام في الركبة اليسرى.

 

بعد إنتهاء الشوط الثاني دخل رونالدو إلى الملعب ولم يذهب للمستشفى، ليساند زملائه من مقاعد البدلاء ويعنفهم ويبث روح الحماس فيهم، صراخ وإشارات وتحركات بجانب المدرب سانتوس خلال الدقائق الأخيرة، وقبل الشوط الثاني الإضافي قال لإيدير بأنه سوف يسجل هدف وقد كان، ليبكي رونالدو بعد أن تحقق اللقب بفضل هذا الهدف.

 

ما حدث من رونالدو كان مثال حقيقي للقائد مثلما قال عنه مارادونا يقود منتخب بلاده ويغير على الشعار المنقوش على قميص فوق قلبه، يشعر بالإنتماء الكبير نحو هذه البلد والمسئولية الكبيرة تجاه هذا الفريق.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80