• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيفرا يتخطى مايكل بالاك في “النحس”

60163hp2

هاي كورة _ فشل باتريس إيفرا من جديد في الفوز بالمباراة النهائية، وذلك بعدما خسر مباراة البرتغال في نهائي يورو 2016.

 

باتريس إيفرا يبدو وأنه سيثير على خطى مايكل بالاك الألماني المنحوس الذي يعد من اكثر اللاعبين الذي يخسر نهائيات لبطولات دولية ومحلية، ولكن باتريس إيفرا تغلب على بالاك في النحس الذي كان يلازمه.

 

مايكل بالاك شارك مع تشيلسي وليفركوزن والمنتخب الألماني في 6 نهائيات وخسرهم جميعاً، خسارة نهائي دوري الأبطال مع تشيلسي في 2008  وكأس الرابطة الإنجليزية في نفس العام، ومع ليفركوزن في 2002 وخسارة نهائي كأس ألمانيا بالإضافة  لخسارة دوري الأبطال أمام ريال مدريد، بالإضافة لخسارة نهائي اليورو مع ألمانيا في 2008، وخسارة كأس العالم 2002 مع البرازيل الذي لم يشارك فيه.

 

بينما باتريس إيفرا بعد خسارته لقب اليورو ضد فرنسا، أصبح هذا هو النهائي رقم 7 لظهير أيسر يوفنتوس، حيث خسر أول نهائي في دوري أبطال أوروبا مع موناكو ضد بورتو في 2004، قبل ان يخسر نهائي كأس السوبر الأوروبي في 2008 مع مانشستر يونايتد ضد زينيت.

 

 

في 2009 خسر نهائي دوري الأبطال ضد برشلونة، قبل أن يخسر نهائي دوري الأبطال في 2011 ضد برشلونة أيضاً في ويمبلي مع مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل ليوفنتوس ويخسر نهائي كأس السوبر ضد نابولي بركلات الترجيح في قطر، وفي نفس العام يخسر من برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة.

 

وأخيراً يخسر إيفرا النهائي السابع له ويتغلب على بالاك في عدد خسارة النهائيات، ليصبح إيفرا أكثر اللاعبين خسارة لنهائيات البطولات الدولية والمحلية مع الأندية والمنتخبات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024