• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيبي : نهائي اليورو هو أهم مباراة في حياتي

44444444

هاي كورة – لدى البرتغال فرصة كبيرة للفوز باللقب الأوروبي وتصحيح أخطاء يورو 2004، فالمباراة ضد المنتخب الفرنسي في استاد فرنسا. هي الشيء الوحيد الذي يشغل بال بيبي حاليا، ولشرف كبير له أنه في المنتخب كأساسي منذ 2007 حسب قوله.

وكما هو معلوم، رفع بيبي لقب كأس ملك اسبانيا مرتين، وفاز بالدوري الاسباني مرتين، وكذلك كأس السوبر الاسبانية مرتين، وحاز لقبين في دوري أبطال اوروبا مع نـادي ريال مدريد الاسبـاني. هناك شيء واحد لا يزال ينقص قلب الدفاع المخضرم: لقب دولي مع منتخب بلاده البرتغال.

وقال بيبي في هذا الصدد ” كل شيء جيد، اليوم تدربت وأنا تحت تصرف المدرب لحضور المباراة النهائية يوم الأحد، وهي المباراة الأكثر أهمية في حياتي”.

فبعد أن فشل في المشاركة في مباراة نصف النهائي ضد ويلز للاصابة، فرناندو سانتوس يمكن أن يغامر ويشرك اللاعب رغم عدم اكتمال لياقته، لأن عمره (33 سنة) لا يسمح له بالتعافي بسرعة، ولكن اللاعب لن يدع الفرصة تفوته .. لأنها مباراة لا تكرر دائما.

“يوم الأحد سوف تكون مباراة كبيرة بكل المقاييس، وآمل أن نتمكن من جلب الفرح والسعادة للبرتغال، انه شئ كبير بالنسبة لي أن أشارك في المباراة النهائية، وأحقق انجازا طال انتظاره لصالح بلدي البرتغالي. “سوف يكون هناك 11 مليون مشجع ورائنا، ونحن 11 لاعب على أرضية الميدان، ولدينا الحق في ثلاتة تغييرات، ونحن نريد أن نصنع التاريخ لكرة القدم البرتغالية.”

لاعب ريال مدريد واثق في مدربه الحالي فرناندو سانتوس، للمساعدة في تحقيق المجد مع كريستيانو رونالدو وباقي لاعبي المنتخب الوطني، ويتوق للفوز بالكأس الاوروبية ونسيان خيبة أمل يورو 2004، عندما خسرت البرتغال اللقب على أرضها أمام اليونان المغمورة.

“أنـا ألعب مع المنتخب البرتغالي منذ عام 2007، أحاول دائما أن أبذل قصارى جهدي وأن أكون في أفضل حالاتي لمساعدة فريقي.” آمل أن أكون قادرا على المساعدة في تحقيق الفوز، وسيكون من الجميل لو أسجل في نهائي الأحلام “.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024