• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يمنع فيرناندو سانتوس خطورة ثلاثي هجوم فرنسا ؟

CmrMS9mXEAAybb0

هاي كورة _ يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب فرنسا صاحب الأرض في نهائي يورو 2016 غداً الأحد، ويبقى الشغل الشاغل للمدرب فيرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال هو كيفية إيقاف هجوم فرنسا المرعب.

 

منتخب فرنسا حتى الأن سجل 12 هدف كأقوى خط هجوم في البطولة 11 هدف من الـ12 سجلهم ثلاثي الهجوم “ديمتري باييت، أوليفيية جيرو، انتوان جريزمان”، وما يميز الثلاثي الفرنسي هذا، هي اللامركزية في كثير من الأحيان وتنوع أدوارهم مما يجعلهم أكثر خطورة على مرمى الخصوم.

 

أمام فيرناندو سانتوس مهمة صعبة جداً في النهائي لكي يوقف هؤلاء اللاعبين، ومنعهم من التسجيل في مرمى فريقه حتى لا يضيع اللقب في النهاية بعدما عاد من بعيد جداً ليقتنصه، وأمام سانتوس 3 حلول لمنعهم من التسجيل نعرضها لكم فيما يلي ..

 

1- الدفع بسيدريك على اليمين وجيريرو على اليسار وإعطائهم واجبات دفاعية، الثنائي يمتاز بالتغطية العكسية وإعتاد الأول على ان يلعب كمدافع ثاني مع ساوثهامتون الموسم الماضي، إنضمام الثنائي للدفاع في الحالة الدفاعية يجعلهم يغلقون المساحات أمام ديمتري باييت الذي يمتاز بالإنطلاق من العمق.

 

2- مشاركة بيبي وفونتي وأمامهم كارفاليو، وليام كارفاليو من أفضل لاعبي الإرتكاز في البطولة ووجوده له عامل مؤثر مع منتخب السيلساو الأوروبي، عودته للعب كمدافع ثالث في الحالة الدفاعية سيساهم بشكل كبير في تضييق المساحات على أوليفيية جيرو، فاللاعب الفرنسي لا يجيد اللعب خارج المنطقة وهو ما سيقوم به منتخب البرتغال، عزله عن مناطق الخطورة داخل منطقة الجزاء.

 

3- مساعدة الظهيرين من خلال عودة الثنائي ريناتو سانشيز وجواو ماريو، الثنائي الذي يتمتع بالسرعة والإرتداد نظراً للسن الصغير بالإضافة للقوة البدنية التي تجعلهم يتفوقون في الصراعات البدنية، فمع عودتهم لمساندة الظهيرين سيدريك وجوريرو سيكون هُناك جبهتين متكاملتين للبرتغال.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024