• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من ستشجع فى نهائى الأحلام … فرنسا أم البرتغال ؟

top-scorers_12o77zp178xbm1a0bz0c2jemlt

هاى كورة_ سينقسم العالم لثلاثة فرق أثناء متابعة نهائى يورو 2016 بين منتخبى فرنسا والبرتغال والذى سيقام الأحد المقبل فى ملعب دو فرانس بالسان دونى بالعاصمة الفرنسية باريس.

القسم الاول وهو من سيتابع المباراة للمتعة ولن يشجع أحد على حساب أحد وسيكون حياديا والقسم الثانى سيشجع منتخب فرنسا والقسم الثالث سيشجع البرتغال.

عشاق ريال مدريد الأسبانى بنسبة كبيرة إن لم يكن جلهم سيشجع المنتخب البرتغالى من أجل دعم كريستيانو رونالدو وبيبى بينما على الجانب الآخر سيشجع عشاق برشلونة فرنسا من أجل نجمهم الجديد صامويل اومتيتى ومن أجل ماثيو ونكاية فى رونالدو حيث أن فوز البرتغال معناه أن رونالدو سيحقق الكرة الذهبية دون منافسة.

عشاق منتخب أسبانيا وإيطاليا وألمانيا سيشجعوا بالطبع منتخب البرتغال لان فوز فرنسا سيزيد من حصتها فى الفوز باليورو لثلاثة مرات وستبتعد عن إيطاليا بلقبين وتتساوى مع أسبانيا وألمانيا كما إن عشاق ألمانيا سيشجعوا البرتغال نكاية فى فرنسا التى أخرجتهم من البطولة.

الأيسلنديين والأيرلنديين والرومان والألبان سيشجعوا البرتغال إنتقاما من فرنسا التى هزمتهم فى البطولة بينما الكروات والويلزيين والبولنديين سيختاروا تشجيع منتخب فرنسا لان البرتغال أخرجتهم من البطولة.

من يشجع أتلتيكو مدريد الأسبانى قد يجد نفسه منتمى لفرنسا بسبب جريزمان بينما عشاق اليوفنتوس قد يكون ولائهم للفرنسيين بسبب بوجبا وباتريس إيفرا وبالطبع هناك بعض الإستثناءات فمن جمهور البايرن من سيتعاطف مع فرنسا من أجل كومان ومن عشاق ريال مدريد من سيشجع فرنسا من أجل عيون زيدان بينما جمهور الأرسنال من أجل جيرو وكوسيلينى ومن أجل تيرى هنرى سيشجعون فرنسا .

محبوا منتخب الأرجنتين سيشجعوا فرنسا كى لايفوز رونالدو منافس ميسى باليورو وتتسع الهوة بينهما خصوصا وإن ميسى خسر نهائى الكوبا وسيجدون تعويضا كبيرا إذا خسر رونالدو أيضا بينما البرازيليين سيشجعوا البرتغال أولا لأنهم يتحدثون البرتغالية وثانيا لأنهم لايحبون الخير للأرجنتين بينما الكولمبيين سيشجعوا البرتغال لان رونالدو صديق خيميس بينما سينقسم العرب حسب إنتمائهم من يشجع الريال سيختار البرتغال ومن يشجع برشلونة سيختار فرنسا.

 

… برأيك من ستشجع فى الفاينال؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024