• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: ألمانيا لم تكن جيدة منذ بداية البطولة … هاى كورة توقع عدم حصول ألمانيا على اللقب !

CmyXH2gWEAEbmYV

هاى كورة_ بعد أن نجحت ألمانيا فى الفوز على إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية وتأهلها لنصف نهائى اليورو راهن الكثيرون على إنها ستجمع بين لقب اليورو ولقب كأس العالم ولكن خرجت ألمانيا بوجه شاحب للغاية أمام فرنسا.

ألمانيا خسرت أمام فرنسا كما أكدنا من قبل إن الصراع البدنى أنهك الماكينات أمام إيطاليا بعد مباراة ماراثونية إمتدت ل120 دقيقة حتى ركلات الجزاء كانت منهكة تماما وخرجت ألمانيا من اللقاء مفتقدة لعمود فقرى من هومليز للإيقاف وخضيرة وجوميز للإصابة وظهر جليا منذ بداية البطولة غياب العديد من النجوم عن مستواهم مثل جوتزه ودراكسلر وبالرغم من تألق تونى كروس وأوزيل لكن لم يستطيعا لوحدهما أن يقودا ألمانيا للإنتصار .

إصابة رويس وجوندوجان قتلت الكثير من الطاقة الهجومية للمنتخب وتأثر المنتخب كثيرا بعدم وجود مهاجم بديل لجوميز مع سوء مستوى توماس مولر فى البطولة كما إن خواكيم لوف يبدو إنه تأثر من الحملات الشرسة التى طالته بعد ظهوره فى أكثر من مناسبة وهو يقوم ببعض الأعمال التى وصفت بالمقرفة والتى عندما تم سؤاله عليها أجاب بأنه بسبب إزدياد الادرينالين فى جسمه بسب الخوف من المباريات.

وقد ذكرنا معظم هذه الأسباب بعد مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب أوكرانيا فى إفتتاح البطولة وأكدنا إنه بالرغم من هذا الإنتصار إلا إنه لايخفى على أحد أن منتخب ألمانيا 2016 ليس هو منتخب ألمانيا 2014.

ألمانيا تنتصر ولكن قلق شديد حول مستواها … لوف فقد سحره ! - هاي كورة ر




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024