• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلما قست كرة القدم على بوفون .. إزداد التعاطف معه

buffon Crying - بحث Google‏

هاي كورة _ خرج جيانلويجي بوفون حارس مرمى منتخب إيطاليا يبكي عقب الخروج أمام ألمانيا بركلات الترجيح من ربع نهائي يورو 2016، وهي تعتبر من المرات القليلة التي تسقط فيها دموع الحارس العظيم الذي طالما كان قوياً لا يدع دموعه تسقط أمام الجميع، ربما بين زملائه ربما في غرف خلع الملابس ولكن ليس أمام الجميع والشاشات والجماهير.

 

بوفون دائماً ما كان فائز، كلما خسر لقب أو خسر مباراة يكسب دائماً ويفوز بقلوب الجماهير وتعاطفهم معه، خسارة جيجي للقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام برشلونة وهو اللقب الوحيد الذي لم يحققه على مستوى الأندية في البطولات التي شارك فيها، جعل الجميع يتعاطف مع الحارس الذي يصنف من أفضل الحراس في التاريخ.

 

عقب بطولة دوري أبطال أوروبا الكثيرون قالوا بأن البطولة هي من خسرت أن يحملها بوفون وليس العكس، بطولة إستعصت على كثير من النجوم الكبار مثل رونالدو وإبراهيموفيتش كذلك، ولكن جيجي الذي وصل لنهائي البطولة مع يوفنتوس بفريق لا يوجد به الكثير من النجوم وكان بفضل تصدياته الخرافية في المباريات التي سبقت النهائي، خرج بدون أن يحمل اللقب من جديد.

 

بعد الخروج بسبب ركلات الترجيح أمام ألمانيا وبعدما تصدى لواحده منهم، إنهمر بوفون بالبكاء، هذه البطولة التي لن يشارك فيها مره أخرى حسب ما قال قبل بدايتها، إستعصت عليه مثل ذات الأذنين الأخرى، خرج بوفون وهو يبكي بعدما جعل الجميع يتعاطف معه ومع إيطاليا من أجله.

 

جيجي بروحه وأخلاقه في الملعب فضلاً عن تصدياته الخرافية في هذا العمر الـ38، يكسب دائماً وأبداً إحترام الخصوم قبل المشجعين والمدعمين له، دائماً ما يجبر الكل على إحترامه بتصرفاته وقيادته التي لا يفعلها إلا هو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024