• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالصور .. مظاهرات في الأرجنتين لعودة ميسي عن الإعتزال الدولي

CmZfTRDWYAI975u

هاي كورة _ قامت اليوم الجماهير الأرجنتينية بالنزول للشوارع والميادين في مدينة بيونيس ايريس الأرجنتينية من أجل مطالبة ليونيل ميسي قائد المنتخب المعتزل دولياً، بالرجوع عن قرار إعتزاله والعودة لقيادة منتخب التانجو.

 

وكان ليونيل ميسي قد صرح عقب خسارة منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا الإسبوع الماضي بركلات الترجيح أمام تشيلي، بأن مهمته مع منتخب الأرجنتين إنتهت وأعلن إعتزاله الدولي رسمياً على الهواء، وذلك بعدما خسرت الأرجنتين بطولة كأس العالم وبطولتين كوبا أمريكا في أخر 3 سنوات.

 

وكانت الجماهير الأرجنتينية عقب القرار قد قامت بتدشين هاشتاج وتبنت الإذاعات والمواقع والقنوات التليفزيونية في الأرجنتين هذا الهاشتاج من أجل الدعوة للخروج بمظاهرة ترفض إعتزال ميسي الدولي وتطالبه بالعودة من جديد للمنتخب.

 

وخرجت الجماهير بالألاف تحت الأمطار في بيونيس أيريس وفي جميع الميادين والشوارع، وذلك من أجل أن يعود ميسي عن قراره، وتواجد الكثير من رجال الحكومة الأرجنتينية والنواب في المظاهرة، كما تواجد عدد من اللاعبين الأرجنتينيين الذين يلعبون في الدوري المحلي.

وكانت أحد أشهر اللافتات تقول ” ميسي .. اذا كنت تلعب في السماء، سأموت حتى أتابعك هناك “.

CmaoTY-WcAAMyDr

5616 Cmaho8SVMAA7Fxn

CmahoSxUsAASZVW CmahqE0UcAAOOjg CmaoTY-WcAAMyDr CmZc8aPWgAAOLjd CmZc8EXXYA8tdA8 CmZjYq1XgAAWdw4 CmZjYrFWIAAZ8bo CmZjZ2OXEAQ0ih1 CmZUf6ZWEAMiQVD CmZY7X1XgAA-Un4
CmZZM0-XYAAGBOcUntitled




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024