• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي : فخور بما قدمناه وأحب دائماً التحديات

كونتي - Twitter Search

هاي كورة _ تحدث أنتونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا بحزن عقب خروج منتخب بلاده من بطولة يورو 2016 بعد الخسارة بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي أمام ألمانيا.

 

كونتي الذي لم يخسر مع منتخب إيطاليا سوى في مباراة رسمية واحده فقط منذ أن تولى تدريب المنتخب منذ عامين، قدم بطولة ممتازة بدون لاعبين كبار وأطاح بحامل اللقب منتخب أسبانيا قبل ان يفوز عليه بطل العالم بركلات الترجيح بعد 120 دقيقة تعادل.

 

قال كونتي عقب اللقاء “أود أن أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه معي طوال عامين، لقد قدمنا أداء رائع وإستمعت على المستوى الشخصي بكل لحظاتي هُنا في فرنسا مع هذه المجموعة من الرجال”.

 

وأضاف ” فخور وسعيد باللاعبين، لقد قدموا أداء رائع ورجولي طوال البطولة، مدركين شرف حمل قميص منتخب بحجم إيطاليا وهو ما كان يميزنا عن الجميع”.

 

وعن المباراة تحدث قائلاً “منتخب ألمانيا بطل العالم قام بتغيير طريقة لعبه والمنظومة كاملة من أجل هذه المباراة خصيصاً، وهذا يؤكد للجميع بأن فريقنا قوي جداً”.

 

وإختتم حديثه مؤكداً أنه لن يطوي هذه الصفحة أبداً، رافضاً قول وداعاً لكرسي مدرب منتخب إيطاليا وقال إلى اللقاء في إشارة لإمكانية عودته مره أخرى لتدريب الأزوري.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024