• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد تصريحات ديل بوسكي تجاه كاسياس .. هل كان مورينيو محقاً ؟

CmS14XFWYAAneQd

هاي كورة _ بعد أن إستقال من تدريب منتخب أسبانيا، أصدر فيسنتي ديل بوسكي تصريحات قوية تجاه حارس مرمى منتخب أسبانيا وبورتو إيكر كاسياس.

 

ديل بوسكي قال بأنه بعد إعلان إستقالته قام بشكر جميع اللاعبين وتوديعهم قبل الرحيل، إلا إيكر كاسياس الذي لم يقم ديل بوسكي بشكره او توديعه بسبب ما بدر منه خلال البطولة وعدم إحترامه للجهاز الفني وزملائه.

 

وكان كاسياس إحتياطياً في مباريات المنتخب الأربعة قبل الخروج أمام إيطاليا في الدور ثمن النهائي، وذلك لصالح الحارس الأساسي ديفيد دي خيا الذي حجز مكانه اساسياً بالرغم من القضية التي أثارتها الصحف قبل البطولة.

 

إيكر كاسياس في ريال مدريد ترك الفريق بداية هذا الموسم بعدما رفض الجلوس إحتياطياً بعد ابتعاده عن مستواه، وتم تسويت الأمور بين الريال واللاعب وإنتهت برحيل الحارس التاريخي إلى بورتو.

 

في وجود مورينيو كان هناك دائما مشاكل بينه وبين كاسياس، مما أدى لجلوس اللاعب إحتياطياً في الموسم الأخير لمورينيو مفضلاً عليه الحارس دييجو لوبيز والشاب آدان، وعندما سُئل مورينيو عن جلوس إيكر جاوب بأنه فيرس داخل الفريق ودائماً لا يحترم قرار الجهاز الفني.

 

الصحافة الأسبانية قالت بأن مورينيو يعاقب كاسياس بسبب تسريبه لأخبار النادي إلى صديقته سارة كاربونيرو المذيعة الأسبانية مما أدى لتشتيت اللاعبين والأجواء التي أصبحت متوترة داخل ريال مدريد.

 

تصريحات مورينيو كانت تؤكد ما نشرته الصحف بالإضافة لتأكيده بأن كاسياس لم يحترم وجوده إحتياطياً لحارس أفضل منه، وهو ما قاله المدرب فيسنتي ديل بوسكي بعد جلوس كاسياس إحتياطياً لحارس كان أفضل منه طوال الموسم الماضي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024