• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو بوجبا لكى يتهافت عليه الجميع ويصل سعره ل100 مليون يورو ؟

Paul-Pogba-4

هاى كورة_ لاتخلو صحيفة أو منتدى من منتديات التواصل الإجتماعى من الحديث عن النجم الفرنسى بول بوجبا الذى ينتظره العالم بشغف كبير لأنه سيكون قائد فرنسا فعليا فى اليورو الذى سيبدأ اليوم بمباراة الإفتتاح بين فرنسا ورومانيا.

بوجبا البالغ من العمر 23 عاما وصل سعره حاليا 100 مليون يورو أو أكثر ومراقب من كبار أندية أوروبا وحتى أن جماهير اليوفنتوس ترفض بشدة بيعه وترى التفريط فيه جريمة كبرى لاتقل قسوة عن جريمة التفريط فى زين الدين زيدان فى بداية الألفية الجديدة.

البعض يرى السعر مبالغ فيه ولكن الحقيقة أن قيمة بوجبا تتخطى هذا فاللاعب شاب بإمكانه اللعب لسبعة موامس أو أكثر بنفس الكفاءة والحيوية والسرعة والمهارة فبوجبا لديه شخصية قيادية فى الملعب وسرعة وتحكم بالكرة ورؤية وإنطلاقات وقدرة على اللعب على الأطراف ويستطيع التمرير برشاقة سواء التمريرات القصيرة أو الطويلة كما إنه بدنيا لايشق له غبار ودفاعيا مميز وأهم مايميز بوجبا عن باقى نجوم الوسط بأنه يستطيع الحصول على الكرة الثانية سواء هجوميا أو دفاعيا التى ترتد من المدافعين بسهولة لأنه يجيد التمركز.

اليوفنتوس يرى أن تعويض بوجبا بثلاثة نجوم قد يحل المشكلة لكن المشكلة فى أن كاريزمة بوجبا لاتوجد سوى فى لاعبين من طينة الكبار وأى مبلغ سيتم دفعه سيتم تعويضه مباشرة من الإعلانات والدعاية والقمصان .

بول بوجبا الذى لفظه السبر أليكس فيرجسون وترك مانشستر يونايتد بدون مقابل طوال مسيرته الكروية خاض 185 مباراة وسجل 34 هدفا وخاض 31 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل خمسة أهداف وحقق ثمانية ألقاب مع اليوفنتوس ووصافة دورى أبطال أوروبا 2015 وحقق كأس العالم للشباب مع فرنسا فى 2013 وحقق جائزة أفضل لاعب شاب فى العالم 2013 ولو إستمر بهذا التطور ربما سيصبح يوما من من أفضل وأعظم اللاعبين ربما فى التاريخ.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024