• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جاريث بيل دائماً الرجل الحاسم .. ومازال !

Cjs6GkyWsAAHRw1

هاي كورة _ في أولى مواسمه مع ريال مدريد تمت مهاجمته بشكل كبير بعد دفع 100 مليون يورو من أجل جلبه للنادي الملكي، في ذلك الموسم حقق لقب الكأس ودوري الأبطال، ولكن سرعان ما عاد النقد له في الموسم الماضي، لكنه أيضاً سرعان ما كان يرد في الملعب ويثبت بأنه رجل حاسم في كل الأوقات .. ومازال لم يقدم كل إمكانياته بعد !

 

الويلزي جاريث بيل إنضم إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام في صفقة اثارت الكثير من الأحاديث والنقد عن طريق الصحف الإسبانية والعالمية، فاللاعب الويلزي في أول موسم له مع ريال مدريد سجل 22 هدف في 44 مباراة، أهدافه الحاسمه قادت ريال مدريد لتحقيق الثنائية في هذا الموسم.

 

هدفه التاريخي في برشلونة بعد المرور من مارك بارترا بالسرعة الجبارة والذي كان حاسماً ليتوج الريال بكأس ملك إسبانيا في المباراة التي غاب عنها كريستيانو للإصابة، وكذلك هدفه الثاني في أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا الذي جاء بعدما كانت النتيجة 1-1 وكان في الوقت الإضافي ايضاً.

 

في ثاني مواسمه الموسم الماضي 2014/2015 فاز جاريث بيل مع ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي في إفتتاحية الموسم، وسجل هدف من ثنائية الملكي على إشبيلية في ذلك النهائي الصيفي الذي كان يلعب بويلز دولة جاريث، ولكن في ذلك الوسم تلقى بيل العديد من النقد من وسائل الإعلام بأنه لاعب مبالغ فيه وأن الأموال التي تم إنفاقها من أجله لم تُضع في مكانها الصحيح.

 

جاء ذلك بعد ان خرج ريال مدريد امام يوفنتوس في نصف النهائي وخسارة الدوري الإسباني لصالح برشلونة والخروج من أتليتكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، ولم يقدم بيل المردود المنتظر منه في تلك الفترة حيث سجل في هذا الموسم فقط 17 هدف خلال 48 مباراة.

 

ولكن في الموسم المنصرم تطور جاريث بيل كثيراً عن الموسم الماضي، فاللاعب الويلزي أصبح يسجل أهدافاً بكل الطرق وكذلك يقوم بالأدوار الدفاعية ومن الناحية البدنية أصبح على ما يرام، وذلك بعد ان سجل هذا الموسم 19 هدف خلال 31 مباراة مع الفريق الملكي.

 

تطور بيل جاء عن طريق تسجيله اهداف حاسمه مثل هدفي فاليكانو وتعويض غياب رونالدو في العديد من المباريات، كذلك تسجيله بالرآس كهدف فالنسيا بأخر مباريات بينيتيز، كما كان أبرز لاعبي ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا امام أتليتكو مدريد بميلانو، أكثر اللاعبين تهديداً للمرمى وساهم بنسبة كبيرة في هدف الريال وسجل ركلة الجزاء التي وكلت إليه بالرغم من إصابته التي وضحت عليه اثناء المباراة.

 

مازال ؟

 

مازال امام جاريث بيل الكثير ليقدمه لريال مدريد، فلاعب توتنهام السابق لم يقدم المردود الذي كان يقدمه مع السبيرز في بلاد الإنجليز وتحديداً في اخر مواسمه هُناك تحت قيادة المدرب فيلاش بواش، الذي قال بأن جاريث بيل بإمكانه ان يصبح أفضل لاعب في العالم في السنوات القادمة لما يتمتع به من إمكانيات.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024