• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

10 لاعبين في الريال بإمكانهم تحقيق اليورو بعد دوري الأبطال

CjlYm1nWUAEcAlR

هاي كورة _ بعد ان حقق ريال مدريد دوري أبطال أوروبا امس بالفوز بركلات الترجيح على اتليتكو مدريد، تتاح الفرصة بعض لاعبي الملكي لتكرار إنجاز الثنائية الصيفية والجمع بين بطولة دوري الأبطال واليورو.

 

حيث يوجد في تشكيل ريال مدريد 10 لاعبين تم إستدعائهم لقوائم منتخب بلادهم التي ستشارك في اليورو المقبل، وإذا تمكن احدهم من تحقيق اللقب مع منتخب بلاده سيكون حقق بذلك الثنائية الصيفية والتي تجمع بين دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية.

 

أخر من توج ببطولة دوري أبطال أوروبا ثم توج باليورو، كان الثنائي الإسباني فيرناندو توريس وخوان ماتا لاعبي تشيلسي السابقين، حيث حققوا اللقب في ألمانيا مع البلوز بعد التغلب بركلات الترجيح على بايرن ميونخ، ثم توج الثنائي الإسباني ببطولة اليورو بعد رباعية في مرمى إيطاليا بالنهائي، سجل ذلك الثنائي خلال هذه المباراة.

 

سيرجيو راموس على رأس اللاعبين المرشحين للجمع بين البطولتين، القائد المدريدي مرشح بأن يكون هو قائد منتخب إسبانيا في حالة عدم مشاركة كاسياس اساسياً في البطولة، وبذلك من المحتمل ان يرفع ذات الأذنين واليورو خلال أقل من شهرين، بالإضافة لزملائه في المنتخب والفريق داني كارفخال وإيسكو ولوكاس فاسكيز، والذين شاركوا في مباراة النهائي امام اتليتكو مدريد.

 

ايضاً الثنائي الكرواتي لوكا مودرتش وماتيو كوفاسيتش بإمكانهم ان يصنعوا الحدث والجمع بين البطولتين، رغم صعوبة المهمة على المنتخب الكرواتي في الفوز بالبطولة، كذلك الألماني توني كروس الذي يبدو أنه أحد أبرز اللاعبين المرشحين للجمع بين البطولتين نظراً لقوة المنتخب الألماني.

 

كريستيانو رونالدو وكليبر بيبي من ضمن المرشحين، الثنائي البرتغالي يريد ان يصنع التاريخ لنفسه ولمنتخب البرتغال الغائب عن البطولات منذ زمن بعيد، فكلا اللاعبان من أهم لاعبي منتخب برازيل أوروبا كما يطلق عليه.

 

أخيراً .. الويلزي جاريث بيل يعد من المرشحين للفوز بالبطولة الأوروبية للمنتخبات بعدما فاز بها مع ناديه، جاريث بيل يريد صنع المعجزة مع ويلز رغم صعوبة المهمة على المنتخب الذي لم يتمكن جيجز قبل ذلك ان يصنع معهم الحدث.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024