• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راموس : نجاحنا في مواصلة كتابة التاريخ

Cjk6-tFXEAEb31T

 

هاي كورة – أعرب نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني “سرخيو راموس” عن سعادته الغامرة بفوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب الجار أتلتيكو مدريد اليوم السبت.

كان الفريق الملكي قد إنتزع كأس دوري أبطال أوروبا الحادية عشر في تاريخه (رقم قياسي) بعد فوزه على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل (1-1) ، مساء اليوم السبت، على استاد “سان سيرو” بمدينة ميلانو الايطالية وسط أكثر من 80 ألف متفرج في المباراة النهائية للشامبيونز ليج.

وقال راموس في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب نهاية المباراة: “فرحة أخرى ، تتويج للعمل و التضحيات ، كانت فرصة فريدة لمواصلة كتابة التاريخ”.

أضاف ” أتلتيكو مدريد قدموا مباراة كبيرة لكن كرة القدم فوز و خسارة ، أهنئهم على وصولهم للنهائي، لقد كان عمل شاق ، لقد عانينا طيلة هذا الموسم الصعب ، لكن حققنا الهدف في النهاية”.

تابع “أشكر أفراد عائلتي فردا فرد ، لأنهم دائما ما يقفون معي و يتفهمونني خصوصا في اللحظات الصعبة، على المستوى الشخصي سعيد للغاية ، للتسجيل و لتحقيق الهدف و إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

أتم “أشكر فلورنتينو بيريز على تسييره للنادي سنة بعد سنة ، أين سيكون الرئيس سيكون سرخيو”.

وحقق النادي الملكي رقماً قياسياً جديدا بالفوز باللقب الحادي عشر في تاريخه محطما رقمه القياسي السابق (10 بطولات) ومبتعدا في صدارة الفرق الأكثر فوزا باللقب الأوروبي الكبير.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024