• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مؤشر سلبي لريال مدريد قبل نهائي الابطال

00

هاي كوره – للمرة الثانية وخلال ثلاثة مواسم يتكرر نهائي الابطال بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد فريقي العاصمة الاسبانية ، النهائي ما قبل الماضي حقق فيه الريال اللقب العاشر بأعجوبة لان هدف التعادل اتى في الثواني الاخيرة .
ما يميز اتليتكو مدريد هو الروح والشراسة وهذه الصفة كفيلة بأن تحقق للفريق أي بطولة يطمح اليها ، وفي المقابل نجد فريق ريال مدريد اخف حدة من جارة وتحديدا في هذا اللقاء الحاسم .
المؤشر السلبي والخطير الذي لا يصب في مصلحة ريال مدريد هو ان مشجعي الريال متفائلين بشكل مفرط جدا في حسم المباراة والانتقام من اتليتكو وكان الامر هو مجرد لعبة وليس حقيقة على ارض الواقع ، هذه الطريقة وهذا الاسلوب وهذه الصفة اذا وجدت لدى المشجعين واللاعبين هي مؤشر سلبي وغالبا ما تكون النتيجة عكسية ومخيبة جدا ، الفريق المرشح للفوز هو الاقرب للخسارة .
ومما يزيد الامور تعقيدا هو ان اخر 10 مواجهات بين ريال مدريد واتليتكو مدريد لم يتمكن ريال مدريد من الفوز الا في لقاء وحيد …! وهو رقم كفيل جدا بأن يجعل المواجهة في النهائي تميل لصالح اتليتكو اكثر من ريال مدريد . اضف الى ذلك ان ريال مدريد لم يتمكن من التسجيل امام السيتي الا هدف وحيد ودفاع الستي ليس الاقوى ولا يقارن بدفاع سميوني فبالتالي الرؤية غير واضحة تماما لهذا النهائي والأرقام لا تمنح ريال مدريد أي ميزة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024