• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“السان سيرو” عقدة ريال مدريد الدائمة فهل تستمر؟

532

هاي كورة_ يقترب الموسم الكروي في أوروبا من كتابة سطوره الأخيرة، بقاء نهائي دوري أبطال أوروبا عندما سيلتقي ريال مدريد بجاره أتلتيكو مدريد، مباراة تعتبر هي الأقوى في المنافسات الأوروبية، ومما يزيدها قوة وإثارة هو كونها لقاء إعادة لنهائي لشبونة عام 2013، الذي أبتسم للميرنجي بفضل رأسية القائد راموس.

 

ولكن هناك ملعب يدعى “سان سيرو” دائماً ما يكون بمثابة “القطة السوداء” في وجه ريال مدريد، ولسوء حظهم فهو سيشهد اللقاء الأهم في مسيرة الفريق هذا الموسم، “نهائي دوري الأبطال”، الذي سيقام في الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي.

فهذا الملعب العريق، الذي يلعب عليه قطبا ميلانو، الإنتر، وميلان، دائماً ما يشهد فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز، فالنادي الملكي لعب عليه 14 لقاء، لم يحقق فيهم أي انتصار، منهم 11 مباراة في دوري الأبطال، خسر في 8، وتعادل في 3.

لذلك فإن مهمة ريال مدريد صعبة يوم السبت القادم، فعليه أن يواجه فريق كبير بحجم الأتلتي ويفوز عليه، بالإضافة إلى كسر لعنة السان سيرو التي لازمته طوال 14 لقاء سابقين.

وسنستعرض معكم بعض إحصائيات لاعبي الريال، الذين شاركوا على هذا الملعب، قبل انتقالهم للفريق، وبعدها أيضاً.

نبدأ مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهذا اللاعب الذي يعتبر ماكينة أهداف، لم يسجل على ملعب “السان سيرو” من قبل عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد، شارك في 4 مباريات، ولم يسجل، ولم يفوز أيضاً.

الأمر نفسه بالنسبة لبنزيما الذي شارك مرتين على هذا الملعب، مرة مع ليون، والأخرى مع ريال مدريد، وسجل هدف وحيد.

ولم تختلف المسألة مع المدافع بيبي الذي شارك مرتين ضد إنتر ميلانو، عندما كان لاعباً في بورتو، وخسر في كلا المباراتين.

فهل سيفك ريال مدريد عقدة هذا الملعب الصعب أمام أتلتيكو مدريد، أم سيكون للأتلتي رأي آخر، وينتقم من نهائي لشبونة الذي خسره في اللحظات الأخيرة؟.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024