• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موراتا … الخطأ الفادح للريال وخطيئة اليوفنتوس الكبرى !

1464009727_907637_1464031617_noticia_normal

هاى كورة_ أكدت صحيفة الآس المدريدية أن ريال مدريد الإسباني قرر تفعيل خيار شراء لاعبه السابق  ألفارو موراتا من صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف ودفع 30 مليون يورو وإعادة ضم اللاعب مرة أخرى.

وكيل أعمال اللاعب الأسبانى تواجد فى مدريد وأبلغ الإدارة موافقة موراتا على الرحيل من اليوفنتوس لأنه غير سعيد مع المدرب ماسيميليانو أليجرى الذى يفضل اللعب بمانذوكيتش على حسابه على الرغم من إن موراتا هو اللاعب المفضل لجماهير اليوفنتوس منذ وصوله للفريق فى صيف 2014.

أليدرة أشرك مانذوكيتش هذا الموسم فى 3079 دقيقة بينما أشرك ديبالا فى 2677 دقيقة فى حين أن موراتا شارك فقط فى 2377 دقيقة فقط طوال الموسم على الرغم من قيمة الأسبانى  المطلوب بشدة من باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند وتشيلسى والأرسنال وحتى مانشستر يونايتد والسيتى.

 

موراتا البالغ من العمر 23 عاما لديه تاريخ حافل من الظلم فاللاعب رحل عن الريال بعد الفوز بدورى أبطال أوروبا وبرغم موهبته الكبيرة إلا إن الريال قرر الإستغناء عنه لليوفنتوس مع وضع شرط يتيح له التعاقد معه بعد موسمين وهذا مايحاول أن يفعله حاليا وفى نفس الوقت إستبشرت جماهير اليوفنتوس بانها تمتلك لاعبا من خيرة مهاجمى العالم وبعد موسم رائع قام أليجرى بدون سابق إنذار بجعله إحتياطيا وبالتالى فقد موراتا رغبته فى البقاء فى تورينو على الرغم من حب الجماهير وبات أقرب حاليا من أى وقت مضى من العودة للمرينجى.

موراتا طوال مسيرته الكروية خاض 145 مباراة منها 93 مباراة مع اليوفنتوس وسجل 38 هدفا منها 27 هدفا مع السيدة العجوز أبرزها هدفه الرائع ضد الميلان فى نهائى كأس إيطاليا .

برأيك كيف سيكون حال موراتا الموسم المقبل وبأى قميص سنراه ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024