• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد السيطرة محلياً .. 3 خطوات لابد ان يتبعها يوفنتوس للسيطرة أوروبياً

13263692_725240547579578_1666976475997432078_n

هاي كورة _ بعد السيطرة محلياً على جميع البطولات في المواسم السابقة والفوز بالدوري لخمسة مرات على التوالي والسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

 

سيطرة مطلقة ليوفنتوس في إيطاليا، حتى بعد بداية سيئة لهذا الموسم تكاد تكون الأسوء في تاريخ يوفنتوس ولكنه عاد وحسم الدوري قبل نهايته بثلاثة أسابيع.

 

ولكن جماهير يوفنتوس تطمح حالياً في السيطرة أوروبياً مثلما يسيطر فريقها محلياً، فالفريق الإيطالي الموسم الماضي وصل لنهائي البطولة وخسر من برشلونة اللقب، وهذا الموسم خرج من دور الـ16 امام بايرن ميونخ بعد مبارتين رائعتان.

 

لعودة يوفنتوس للسيطرة أوروبياً والتألق والتوهج في البطولات الأوروبية وتحديداً دوري أبطال أوروبا، على الفريق ان يتبع هذه الخطوات ..

 

1- التعاقد مع نجوم بحجم دوري أبطال أوروبا لمقارعة الكبار مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، الإحتكاك مع هذه الأندية يستلزم وجود لاعبين ذو جودة عاليه.

 

2- رفع طموحات اللاعبين بأن الفريق حالياً بإمكانه المنافسه على دوري الأبطال بعد ان وصل للنهائي الموسم الماضي وخرج بصعوبة هذا الموسم من دور الـ16 وقدم مباراة رائعة بغيابات مؤثرة، فاللاعبين مازالوا يرون أنفسهم أقل من المنافسة على دوري أبطال أوروبا، كما رأينا في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الفريق الإيطالي كان يحترم خصمه زيادة عن اللازم.

 

3- الإبقاء على أهم نجوم الفريق وعدم التفريط فيهم مثل بوجبا وديبالا على رأس هؤلاء النجوم، فالتفريط في تيفيز وبيرلو وفيدال هذا الموسم كان أحد اهم أسباب تعثر يوفنتوس في بداية هذا الموسم.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024