• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليستر يحدد بديل نجولو كانتي

1

هاي كورة – باتت مسألة رحيل اللاعب الفرنسي نجولو كانتي متوسط ميدان فريق ليستر سيتي الأنجليزي مسألة وقت في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في ضمه لصفوفها الموسم المقبل .

وأكدت العديد من المصادر الصحفية حول رغبة كلاً من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلس وارسنال في ضم اللاعب لاسيما بعد الأداء المتميز الذي قدمه رفقة فريقه وقيادته للفوز ببطولة الدوري الانجليزي لأول مرة في تاريخه .

ووفقاً لما جاء في العديد من الصحف البريطانية فأن أدارة الفريق الانجليزي تبحث عن بديل قوي للاعب حتى لا يتأثر الفريق برحيل كانتي خاصةً في ظل استعداد الفريق لخوض بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ووفقاً لما نقلته صحيفة ميرور الانجليزية فأن ليستر سيتي قد وجهه بوصلته نحو لاعب وسط فريق اشبلية ستيفين نزوزني تمهيداً للتعاقد معه حال رحيل كانتي عن الفريق .

ويُعد نزونزي من الركائز الاساسية في تشكيلة مدرب الفريق الأندلسي يوناني إيمري فضلاً عن تقديمه لمستويات مميزة وقيادته الفريق للفوز ببطولة الدوري الاوروبي للعام الثالث على التوالي .

ويستعد اللاعب لتدعيم تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهتها الهامة والمرتقبة أمام برشلونة بطل الدوري الاسباني مساء الاحد على ملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة الأسبانية مدريد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024