• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سيقدر جوميز على تعويض كلوزة في هجوم المنتخب الألماني باليورو؟

9201510211181643

هاي كورة _ شهدت قائمة المنتخب الألماني ليورو 2016 وجود لاعب واحد فقط في مركز رأس الحربة، وهو ما جرت عليه العادة مؤخراً في كثير من البطولات.

 

رأس الحربة هذه المرة هو ماريو جوميز الذي عاد من جديد لقائمة المنتخب الألماني في البطولات الرسمية بعدما غاب عن كأس العالم الماضي وكان ميروسلاف كلوزة هو مهاجم المنتخب حينذاك وأصبح الهداف التاريخي لكأس العالم.

 

جوميز الذي كان قليل التواجد في قائمة منتخب ألمانيا مؤخراً وتحديداً بعدما رحل عن بايرن ميونخ منذ عامين، يسعى لكي يكون خير خلف للمعتزل دولياً ميروسلاف كلوزة الذي كان يشغل هذا المكان في البطولات الرسمية لألمانيا منذ أكثر من 10 سنوات.

 

هذا الموسم كان جيد جداً لسوبر ماريو مع فريقه بشيكتاش التركي، اللاعب صاحب الـ30 عاماً  هو هداف الدوري التركي برصيد 27 هدف متفوقاً على صامويل إيتو مهاجم انطاليا سبور، وفي جميع البطولات سجل 29 هدف خلال 41 مباراة منهم هدفين في اليوروبا ليج، ويقدم موسم إستثنائي بعدما كان قل مردوده مع فيورنتينا الموسمين الماضيين.

 

ولم يختار يواكيم لوف رأس حربة أخر أو مهاجم صندوق وسيعتمد بشكل كبير على جوميز فقط، ولم يضم كيفين فولاند مهاجم هوفنهايم بالرغم من تألق اللاعب مع الفريق الألماني وتسجيله لـ10 أهداف هذا الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024