• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديل بوسكي يعلق على استبعاد كوستا وماتا وتوريس من قائمة إسبانيا

30/06/2012 El Seleccionado Español Vicente Del Bosque Antes De La Final Con Italia.El entrenador de la selección española, Vicente del Bosque, ha avisado que la selección está ante su partido "más importante" ya que se juega "el trabajo de muchos años", pero que no hay nada garantizado porque "es deporte" en la rueda de prensa previa a la final de la Eurocopa 2012 que medirá al combinado nacional con Italia el domingo.DEPORTES
REUTERS

 

هاي كورة – كشف المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم “فيسنتي ديل بوسكي”، عن سبب استبعاده للثلاثي خوان ماتا، دييجو كوستا وسانتي كازورلا من قائمة اللاروخا التى ستخوض فعاليات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

وقال ديل بوسكي في تصريحات إلى شبكة “فوتبول إسبانيا: اليوم الثلاثاء: “أعتقد أن كلاً من سانتي كازورلا و باكو ألكاسير إذا ما كانوا متاحين لا يمكن أن نتخلى عنهم فهم قدموا أداءاً جيداً في تصفيات البطولة”.

أضاف “نفس الأمر بالنسبة لدييجو فهو غير جاهز بدنيًا، لذلك لا نريد المغامرة به، أنا أشعر بالحزن بسبب اللاعبين الذين لم ينضموا للمنتخب في تلك القائمة ولكن في النهاية تلك هي الاختيارات”.

وعن مركز حراسة المرمى في المنتخب الإسباني قال: “حتى الآن لم استقر على الحارس الأساسي في المنتخب، لكننا بالتأكيد سوف نختار من بين إيكر كاسياس و ديفيد دي خيا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024