• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام .. لاعبين قدموا موسم خرافي وتجاهلهم هودسون في قائمة إنجلترا باليورو

1402515040

هاي كورة _ قبل كل بطولة دولية وعند إختيار المدير الفني للمنتخب اسماء اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة، دائماً ما يتم إغفال بعض اللاعبين الذين يستحقون التواجد في القائمة.

 

روي هوديسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا أعلن عن قائمة المنتخب المبدئية والتي تتكون من 26 لاعب وسيتم إستبعاد 3 لاعبين منها على ان تصبح 23 لاعب للمشاركة في البطولة.

 

هناك مجموعة من اللاعبين قدمت موسم خرافي بالبريمرليج هذا الموسم ولم يتم إستدعائهم من روي هوديسون ..

 

_ ارون كريسويل مدافع وست هام والذي خاض 37 مباراة في الدوري الإنجليزي وسجل هدفين وقام بصناعة 4 أهداف، ويقدم كريسويل موسم ممتاز مع فريق وست هام صاحب المركز السادس.

 

_ مارك نوبل لاعب وسط وست هام الذي يقدم موسم خرافي بشهادة جميع المحللين الإنجليز، صاحب الـ29 عام شارك في 37 مباراة وسجل 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، في حين ان هودسون ضم جاك ويلشير لاعب الوسط الذي غاب عن مباريات الموسم جميعاً بسبب الإصابة مع آرسنال.

 

_ فيل جاكيلكا مدافع إيفرتون الذي يقدم موسم جيد جداً مع إيفرتون ولكن الإصابات هي التي منعته من معظم مباريات فريقه، ولكنه كلاعب قائد في الفريق بحاجة له المنتخب الإنجليزي بعد إعتزال جون تيري وريو فيردناند.

 

_ ميشيل انطونيو لاعب وسط وست هام، اللاعب صاحب الـ26 عام سجل 13 هدف خلال 38 مباراة وقدم موسم خرافي مع وست هام، انطونيو لاعب جوكر في وسط الملعب يلعب في اكثر من مكان وكان سيفيد المنتخب الإنجليزي تواجده من التشكيل الذي سيشارك باليورو.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024