• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحقائب السوداء في غرناطة يقابلها 18 مليون يورو في الكامب نو .!

8888

هاي كورة – المال هو الوقود الذي يغذي كرة القدم ، فهي لعبة جميلة تحمل الكثير من الملايين ، وفي واقع الأمر فهناك ثمن لكل شئ ، تلك هي الحقيقة لكن هناك اختلافات عدة عند الحديث عن الأموال .

فالحديث الدائر هذا الإسبوع هو الحديث عن الحقائب السوداء في غرناطة ، وبالرغم من أحدا لم يراهم ، وهو أمر يدعو للسخرية والنفاق ، حيث أنه عندما يخرج أمرا كهذا يصر مشجعو الفريقين على الإنكار ولكنني سأحاول شرح الأمر .

فبشرح تلك النظرية الخاصة بالحقائب ، دعونا نصل الى هذه النقطة ، بالتفكير في وجود الحقائب التي ستمنح كل لاعب في غرناطة 100 ألف يورو للفوز على برشلونة لتصل المكافأت إلى 2 مليون يورو  وذلك بناءا على التفاوض الذي تم عن طريق الهاتف النقال دون وجود أي أثر فأن ذلك الأمر لن يجدي نفعا ، فالحافز الاقتصادي هنا لن يضاهي نظيره في الكامب نو .

ففي الكامب نو يوجد 18 مليون يورو ، تلك الملايين بانتظار البطل ، وهي قيمة محددة من بداية الموسم لبطل الليجا ، هو طموح صحي ومشروع للاعبي برشلونة لتحقيق الفوز يوم السبت ، ولكنه ليس الأساس في ظل سعي برشلونة خلف الثنائية ، فبالنهاية مخطئ من يعتقد أن حقائب غرناطة ستمنع برشلونة من الفوز ، فالهدف والحافز في الكامب نو أكبر بكثير .!

مقالة بقلم

J.Mª Casanovas

sport.es




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024