• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد وأتليتكو لا يخسران مع حكم نهائي ميلانو

1462529870_195988_1462530419_noticia_normal

هاي كورة _ كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تاريخ مواجهات ريال مدريد وكذلك اتليتكو مدريد تحت قيادة الحكم السويدي جوناس ايركسون الذي سيقود مباراة الفريقان في نهائي ميلانو 28 من الشهر الجاري.

 

ووفقاً لإذاعة “كادينا كوبية” الإسبانية فإن الحكم السويدي آدار ثلاث مباريات لريال مدريد فاز في اثنين منهم وتعادل في مباراة وكانت هي اخر مباراة والتي واجه فيها ريال مدريد يوفنتوس بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على ملعب بيرنابيو وإنتهت بالتعادل 1/1، رغم خروج ريال مدريد بنتيجة المبارتان.

 

كما آدار لقاءات لأتليتكو مدريد مرتين إنتهت الأولى بالفوز والثانية بالتعادل، وكانت أخر مباراة آدارها في إبريل 2014 حينما تعادل اتليتكو مدريد مع تشيلسي سلبياً في إسبانيا قبل ان يفوز اتليتكو في العودة ليتأهل للنهائي لملاقاة ريال مدريد حينذاك.

 

وكانت أخر مباراة آدارها يوناس أريكسون في دوري أبطال أوروبا، جمعت بين بايرن ميونخ ويوفنتوس في إياب ثمن نهائي البطولة وإنتهت برباعية مقابل هدفين للفريق الألماني وشهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً عقب المباراة.

 

بذلك لا يخسر قطبي مدريد مع الحكم السويدي، ولكن في النهاية لابد ان يفوز أحدهم في مباراة ديربي النهائي 28 من الشهر الجاري.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024