• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هو السر الذي حول ريال مدريد زيدان بهذه الشكل …!

21111

هاي كوره – على الرغم من الفترة البسيطة والمحرجة التي استلم فيها زين الدين زيدان دفة القيادة في ريال مدريد الا ان الشكل الخارجي للريال تبدل تدريجيا ولربما وصل الى ذروته في الوقت الراهن .
المتمعن في اداء الفريق يكتشف نقاط القوة التي يعتمد عليها زيدان ولكن هناك اساس ومبدا اسسه زيدان مع الفريق وعلى ضوئه اتت هذه النتائج بشكل تدريجي .
سابقا وخلال السنوات الماضية لاعبي ريال مدريد لا يستطيعون التحكم في اعصابهم والعمل بعقلانية اثناء المباراة …! ، فتلاحظ عند التأخر بنتيجة هدف او التعادل السلبي الكل متسرع ومنفعل …! ولكن مع زيدان تبدل الحال بشكل كامل لقاء الريال الاخير في الدوري كان الفريق متعادل وكاد يفقد فرصة المنافسة وعلى الرغم من استمرار النتيجة الا ان اللاعبين يقدمون مستوى متزن وهادئ تماما وهو ما حدث مع مانشستر في الذهاب والإياب … لا يوجد تسرع ولا انفعال تماما .
زيدان ببرودة أعصابه وأدائية الانيق عكس هذا الشيء على لاعبيه فلو لاحظنا طريقة لعب غاريث بيل ورونالدو في المباريات الاخيرة اعتمدوا على طريقة جديدة للمراوغات لأول مره نشاهدها حيث بدأ اللاعبان يستخدم طريقة التمويه على الخصم وهو امر لم يطبق قبل ذلك تماما في ريال مدريد .
كل هذه النتائج الإيجابية لزيدان لا تعني بأنه قد حقق أي انجاز حتى الساعة هو ينافس على الدوري وسيلعب النهائي الرابع عشر لمدريد ولكن الفوز ببطولة لم يحسم حتى اللحظة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024