• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالكاو على أعتاب الانتقال للدوري التركي الموسم المقبل

Editorial use only. No merchandising. For Football images FA and Premier League restrictions apply inc. no internet/mobile usage without FAPL license - for details contact Football Dataco Mandatory Credit: Photo by BPI/REX Shutterstock (4929920z) Radamel Falcao of Chelsea during the International Champions Cup Pre-season friendly played at Stamford Bridge, London Football - Club Friendlies 2015 Chelsea v Fiorentina Stamford Bridge, Fulham Rd, London, United Kingdom - 5 Aug 2015

هاي كورة – يعيش الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق تشيلسي الانجليزي موسماص كارثياً رفقة الفريق الانجليزي وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل كبير مع الفريق اللندني في منافسات هذا الموسم .

وشارك فالكاو في مرات قليلة رفقة الفريق الانجليزي وابتعد بشكل كبير عن تشكيلة الفريق بسبب الاصابة وانخفاض مستواه بشكل كبير .

وكان فالكاو قد انتقل لتشيلسي مطلع هذا الموسم على سبيل الاعارة من فريق موناكو عقب موسم مخيب للأمال مع مانشستر يونايتد الانجليزي الذي انهى اعارة اللاعب من الفريق الفرنسي ايضاً .

وأعلنت صحيفة صن البريطانية عن رغبة فريق جالطة سراي التركي في ضم فالكاو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويميل اللاعب على الموافقة على عرض كبير تركيا في ظل عدم جدية أي فريق كبير في التفاوض معه للانتقال في صفوفه عقب تراجع مستواه بشكل كبير.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024