• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيبي : الوصول للنهائي شىء جيد وزيدان مدرب كبير

1

هاي كورة – أعرب البرتغالي بيبي مدافع فري بينيتز مق ريال مدريد الأسباني عن سعادته بوصول فريقه للمباراة النهائية وذلك بعدما تمكن من تخطي عقبة مانشستر سيتي الانجليزي بنتيجة 1-0 في المبارتين .

وأشار بيبي في تصريحات صحفية عن موسم الفريق حيث أكد ان الموسم الحالي هو الأصعب مؤكداً عن أنخفاض مردود النادي الملكي بصورة كبيرة في بداية الموسم خاصةً مع الأسباني رافايل مدرب الفريق السابق والذي أكد له شخصياً انه الخيار الثالث في دفاع الفريق بعد الفرنسي رافايل فاران وسيرجيو راموس ولكنه عاد لوضعه الطبيعي مع الفرنسي زين الدين زيدان .

وعن مدرب الفريق الحالي أكد بيبي أن زيدان مدرب كبير وحقق الكثير في فترة توليه المسئولية حيث أنه ينافس على بطولة الدوري وتمكن من الوصول لبطولة دوري أبطال أوروبا وهو شيء رائع في اولى خطواته كمدرب .

وعن المباراة أكد المدافع البرتغالي ان فريق مانشستر سيتي قوي وليده لاعبون جيدين ولعبوا بشكل رائع في الدفاع وان ريال مدريد خلق العديد من الفرص التهديفية وكان الطرف الأفضل في المباراة .

وعن مواجهة اتليتكو مدريد في النهائي أكد بيبي أحترامه لفريق للمنافس مؤكداً انه يملك لاعبون على مستوى عالي ومدرب جيد ويملكون عقلية رائعة في الوقت الحالي ولكنهم سيبذلون أقصى ما في وسعهم للفوز في النهائي .

وأختتم بيبي تصريحاته حول مستقبله في الفريق مؤكداً انه عاشق للنادي وسيظل خياره الأول والاخير ريال مدريد ويتمنى الأستمرار بين صفوفه طيله مسيرته الكروية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024