• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيميوني : سعيد لاننا واحداً من أفضل ثلاث فرق في أوروبا

1

هاي كورة – أعرب الارجنتيني ديجو سيموني مدرب فريق اتليتكو مدريد الاسباني عن سعادته البالغة بصعود فريقه للدور النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا عقب اقصاؤه فريق بايرن ميونخ من الدور نصف النهائي للبطولة .

وأكد سيموني في تصريحات صحفية ان بايرن ميونخ كان الافضل في شوط المباراة الاول ولولا تالق اوبلاك لكانت المباراة خرجت من ايديهم وانه أستطاع خوض شوط المباراة الثاني بشكل أفضل .

وأكد المدرب الارجنتيني ان دخول كاراسكو أضاف الافضلية لفريقه في الشوط الثاني وهو الهدف من هذا التغيير حيث أنه وازن ما بين الدفاع والهجو مستغلاً سرعة جريزمان المتألق في الفترة الاخيرة .

وأكد سيميوني أن فريقه يضم العديد من العناصر الجيدة في هذه الفترة مبدياً سعادته عن كونهم من افضل ثلاث فرق في أوروبا في الوقت الحالي .

وأكد سيميوني أن فريقه ادى بشكل جيد على ملعبه ولكنه اعترف بمعاناته في مبارتي اليانز ارينا والكامب نو امام برشلونة .

وعن النهائي المتوقع أمام ريال مدريد اكد سيميوني انه في الدوري خاص في ظرف اسبوع واحد مبارتين من العيار الثقيل امام ريال مدريد ثم برشلونة ولكنهم الان لديهم الوقت الكافي للأستعداد الجيد لنهائي البطولة بشكل قوي .

وفي نهاية حديثه اشار سيميوني ان عصبيته الزائدة قبل نهاية المباراة لقلقه الشديد من تلقي شباك فريقه هدف يقصيهم من البطولة في ظل ضغط العملاق البافاري بقوة في هذه الفترة من المباراة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024