• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو رونالدو: معجب بزيدان كلاعب ومدرب ولاعبي الريال يحبوه كثيراً

hi-res-385750bef806056748ec35cd8caf4383_crop_north

هاي كورة_ أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بأنه معجب بزيدان كمدرب ولاعب، ويتمنى بقائه في صفوف الميرنجي لسنوات قادمة، مشيراً إلى أن مباراته أمام فولفسبورج لن ينساها.

 

وتحدث كريستيانو رونالدو حسب سكاي سبورت قائلاً “بالنسبة لي، أنه لشرف كبير أن أكون الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا يجعلني أشعر بسعادة غامرة”.

 

وأضاف “الفوز بلقب دوري الأبطال مع ريال مدريد من قبل كان رائعاً، ولحظة مميزة بالنسبة لي لأنها كانت في لشبونة لأنني برتغالي، وبالتأكيد هذه البطولة منافسة خاصة بالنسبة لي”.

 

وعن أولويات الريال هذا الموسم قائلاً “الأولوية لريال مدريد هو الفوز بلقب دوري الأبطال، وبالتأكيد نعلم بأنها ستكون صعبة، لكننا سنحاول، وإذا تأهل السيتي للنهائي فلا بأس فهم فريق مميز، فإقصاء باريس سان جيرمان ليست بالمهمة السهلة”.

 

وبسؤاله عن لقاء العودة أمام فولفسبورج بدوري الأبطال، رد قائلاً “واحدة من أفضل المباريات بالنسبة لي، كنا بحاجة إلى ثلاثة أهداف، ونجحت في تسجيلهم، كانت ليلة خاصة ككل”.

 

وعندما سئل عن علاقته مع زيدان، رد قائلاً “مع زيدان نشعر بقيمة أكثر، ونحن كلاعبين نحبه للغاية، ونعلم بأنه مازال يتكيف على الوضع، لكن سارت الأمور بشكل جيد، وأنا سعيد لأجله، فأنا معجب بزيدان كلاعب، والآن كمدرب، فهو يعرف كيفية التعامل مع اللاعبين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024