• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في مثل هذا اليوم منذ عامين .. هل كانت افضل مباراة لريال أنشيلوتي ؟

real-madrid-destroys-bayern-munich-4-0-to-advance-to-champions-league-final--here-are-all-4-goals

هاي كورة _ في مثل هذا اليوم منذ عامين فاز ريال مدريد بإياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا على بايرن ميونخ في المانيا برباعية نظيفة ليتأهل للنهائي الذي حقق من خلاله البطولة العاشرة بعد الفوز على اتليتكو مدريد.

 

ريال مدريد كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله بنزيما، وكانت الأمور صعبة على الريال قبل الذهاب لألمانيا التي كانت تمثل عقده قبل هذا الموسم، فلم يفُز ريال مدريد على ملعب اليانز ارينا منذ زمن بعيد.

 

كذلك قوة العملاق البافاري في ذلك الوقت وسطوته على الكرة الألمانية والتي لازالت مستمرة، فكان على ريال مدريد في المباراة ان يخرج منتصراً بأي نتيجة لكي يتأهل للنهائي في لشبونة.

 

وخلال المباراة حدث ما لم يصدقه عقل، الفريق الألماني الذي يسيطر على الأخضر واليابس وحامل لقب البطولة على ملعبه وامام جماهيره يسقط برباعية امام ريال مدريد في مباراة للتاريخ.

 

مباراة ثأر فيها راموس من نوير ومن الألمان بشكل عام، بعد ان خرج في 2012 من البطولة بركلة جزاء عجيبه اضاعها نالت منه سخرية نوير عقب ضياعها، كذلك الفوز على بوروسيا في 2013 ولكن النتيجة لم تكن كافية لتأهل ريال مدريد.

 

فكان رد راموس ورونالدو ثقيلاً جداً، خلال 90 دقيقة قدم ريال مدريد مباراة ربما تكون الأفضل للفريق خلال الـ10 سنوات الأخيرة وربما تكون الأفضل لريال مدريد تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي الذي اذاق جوارديولا كأس الخسارة في مبارتين متتاليتين مع اداء مثالي من لاعبي ريال مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024