• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“قبل اليورو” من الأحق بالجبهة اليسرى في المنتخب الإنجليزي ؟

FotorCreated

 

هاي كورة _ قبل بداية يورو 2016 يونيو القادم في الأراضي الفرنسية، يبحث كل مدرب عن أفضل 23 لاعب يخوض بهم المسابقة لتحقيق أفضل النتائج في البطولة الأكبر على مستوى المنتخبات بعد كأس العالم.

 

منتخب إنجلترا في هذه النسخة ربما يكون من المرشحين الأبرز للبطولة نظراً لما يضمه من نجوم في كل المراكز، ولكن تحديداً في مركز الظهير الأيسر من الصعب ان يتم إختيار أكثر من لاعبان لخوض البطولة، روي هوديسون في إختبار صعب لإختيار أفضل ثنائي لتمثيل المنتخب الإنجليزي.

 

هناك أكثر من لاعب مرشح لقائمة المنتخب الإنجليزي، وفي هذا التقرير نعرض لكم أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في قائمة روي هودسون لليورو.

 

_ كيرون جيبس لاعب آرسنال

free-3066993568287057640

جيبس صاحب الـ26سنة، شارك هذا الموسم في 28 مباراة مع آرسنال، 15 مباراة في الدوري الإنجليزي و 5 مباريات في دوري ابطال أوروبا، و5 مباريات في كأس الإتحاد ومباراة الدرع الخيرية ومباراة في كأس الكابيتال.

 

خلال الـ 28مباراة سجل جيبس هدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي ولم يقم بصناعة اي هدف، ولم يتلقى اي بطاقة صفراء او حمراء، وشارك في 12 مباراة اساسياً ودخل بديلاً في 16 مباراة.

 

إنضم كيرون جيبس لقائمة المنتخب الإنجليزي في أكثر من معسكر ولكنه لم يشارك سوى في 4 مباريات بتصفيات اليورو العام الماضي، ولعب اساسياً المباريات الأربع ولم يسجل او يصنع هدف.

 

 

_ ليتون بينز لاعب إيفرتون

 

Leighton Baines, Everton

صاحب الـ31 عام شارك هذا الموسم في  مع إيفرتون في جميع البطولات بـ18 مباراة ولم يسجل أي هدف، وقام بصناعة هدفين ولم يتلقى اي بطاقة ملونة، لعب اساسياً في 16 مباراة وشارك كـ بديل في مبارتين.

 

بينز كان ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي بكأس العالم الماضية في البرازيل وشارك في مبارتين، وإنضم للمنتخب الإنجليزي من قبل في مناسبات عديدة ولعب 30 مباراة دولية وسجل هدف.

 

_ داني روز لاعب توتنهام

hi-res-36392b50c5507ced77408043dae96036_crop_north

اللاعب البالغ من العمر 25 عام كان من اهم عناصر فريق توتنهام صاحب المركز الثاني بالبريمرليج هذا الموسم، شارك في 28 مباراة بجميع المسابقات، شارك اساسياً في جميع المباريات ولعب بديلاً في مباراة واحده بالدوري الأوروبي.

 

روز سجل هدف وقام بصناعة 7 أهداف هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، تلقى داني روز 7 بطاقات صفراء ولم يتلقى اي بطاقة حمراء.

 

على المستوى الدولي شارك روز في 4 مباريات مع المنتخب الإنجليزي، ولعب ثلاث مباريات مع المنتخب البريطاني في أولمبياد لندن 2012.

 

 

_ آرون كريسويل لاعب وست هام

free-3097952851684569275

 

يعد كريسويل من العناصر الأساسية لفريق وست هام الإنجليزي دفاعياً وهجومياً، اللاعب صاحب الـ26 عام صرح مدربه سيلفين بيليتش بأن اللاعب يتمتع بإمكانيات رائعة تجعله الأفضل في مركزه.

 

كريسويل شارك مع وست هام هذا الموسم في 43 مباراة بجميع المسابقات، وسجل هدفين وقام بصناعة 4 أهداف، شارك في جميع المباريات بصفة اساسية، تلقى كريسويل 3 بطاقات صفراء هذا الموسم منهم بطاقة واحده في الدوري الإنجليزي وبطاقتان في الدوري الأوروبي.

 

على المستوى الدولي لم يشارك كريسويل في اي مباراة ولم يتم إستدعائه في اي معسكر للمنتخب الإنجليزي.

 

 

 

بالتأكيد الإختيار الأخير لروي هودسون المدير الفني بإعتباره هو صاحب القرار في المنتخب الإنجليزي، ولكن بنسبة كبيرة لن يخرج الثنائي الذي سيختاره في اليورو عن هؤلاء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024