• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل كان جوارديولا موفقاً في تصريحه بشأن ميسي ؟

ChHPdZyWwAAcDFq

هاي كورة _ بعد مباراة اتليتكو مدريد وبايرن ميونخ بذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا والتي إنتهت بهزيمة بايرن ميونخ بهدف نظيف، إنتشر تصريح جوارديولا بأنه يتمنى ميسي في فريقه.

 

ولكن جاء الحوار بشكل عفوي، حيث سأله احد الصحفيين في المؤتمر الصحفي : “أتلتيكو حاصرو ميسي جيداً اليوم”، ثم إعتذر عن ذكر اسم ميسي بالخطأ وقبل ان يُكمل حديثه، قاطعه جوارديولا قائلاً “ميسي ؟ سيكون ذلك جميلاً إن حدث”.

 

وبالرغم من عفوية إجابة جوارديولا وخطأ الصحفي الغير متعمد، جائت ردود الأفعال سلبية من الجانب الألماني عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي والصحف، ولم يسلم جوارديولا من الهجوم بسبب ذلك التصريح.

 

فكان معظم الصفحات تقول بأن جوارديولا يملك لاعبين رائعين، لم يكن هُناك داعي لذكر إسم ميسي وإفصاح رغبته في ان يكون متواجد بالفريق، ودائماً ما يكون الألمان يعتزون بلاعبيهم وأنديتهم لذلك كان ذلك التصريح العفوي صعب عليهم تقبله.

 

فإذا قال مدرب أخر يقود فريق صغير هذا التصريح بدون عفوية قاصداً أمنيته لميسي، لم يكن ليُهاجم بهذه الطريقة التي هاجم الجميع بها جوارديولا.

 

ويبدو ان جوارديولا لم يعش اوقاتاً طيبة في بايرن منذ توليه مسؤلية تدريب الفريق، على العكس ما كان عليه في برشلونة وحقق كل ما يتمناه هُناك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024