• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تألق دي خيا يزيد الضغط على ديل بوسكي قبل اليورو

El Salvador v Spain - International Friendly

هاي كورة _ بتألقه في المباريات الحاسمة لفريقه هذا الموسم، يزيد دي خيا الضغط على فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني الذي في حيرة من امره هل سيدفع بكاسياس ام دي خيا في اليورو القادم؟.

 

كاسياس الحارس الأسطوري الذي حقق كل شئ مع منتخب إسبانيا قال في تصريحاته الأخيرة بأنه لا يضمن مشاركته في اليورو حتى الأن، مؤكداً ان الأمر بيد ديل بوسكي وإختياراته هي التي تحسم الجدال.

 

مستوى المنافسة هذا الموسم مختلف تماماً، مانشستر يونايتد الفريق الذي يلعب في اقوى دوري تنافسي في العالم ويعاني كثيراً، وبالرغم من ذلك نجم فريقه الأول هو الحارس دي خيا وهو الذي قاد الفريق للتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، عكس مستوى المنافسة في الدوري البرتغالي ونادي بورتو الذي يعاني بالرغم من ذلك ولم يعتاد كاسياس على ان يكون فريقه في هذا الموقف كثيراً، مما جعل الصحافة تتحدث عن رحيل كاسياس للولايات المتحدة نهاية هذا الموسم.

 

من الصعب على حارس بحكم إيكر كاسياس أن ينضم لقائمة المنتخب الإسباني ولا يشارك ويظل إحتياطي لدي خيا طوال البطولة، وكذلك من الظلم عدم إشراك الحارس الشاب الذي إكتسب كثيراً من الخبرة بعد المواقف الذي تعرض لها والبطولات الكبيرة التي شارك فيها.

 

فتألق دي خيا مؤخراً يزيد الضغط على ديل بوسكي الذي سيكون في اختبار صعب قبل اليورو اثناء إختياره الحارس الأساسي للفريق، خاصةً وان الحراس الأسبان في الفترة الأخيرة لا تتصدر المشهد بعد ان كان كاسياس وفيكتور فالديس من قبل، فالثلاثي الأن يلعب في أندية الصف الثاني والثالث في اوروبا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024