• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام : كيف أحرج توتي إدارة روما وسباليتي ؟

1421019917414

هاي كورة _ منذ ان عاد سباليتي للقيادة الفنية لروما من جديد، وأصبح فرانشيسكو توتي حبيس دكة البدلاء ولم يشارك إلا في دقائق قليلة مع الذئاب.

 

توتي لم يعد اللاعب الأساسي للفريق، ولم يعد هو صانع الفارق في المباريات، إعتمد سباليتي على الثلاثي بيروتي وصلاح وشعراوي وربما دجيكو في بعض المباريات.

 

في مباراة الديربي كانت فرصة لأن يتواجد توتي وروما متقدم برباعية والمباراة في المتناول، ولكن سباليتي لم يدخل فرانشيسكو لأرض الملعب وفضل جلوسه وإستفاذ التغييرات بالكامل.

 

منذ مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال وبدأت الحرب الكلامية بين توتي ومدربه، لدخول الأول في المباراة أخر 10 دقائق والفريق متأخر بهدفين، فجائت التصريحات من توتي وسباليتي في مواجهة بعضهم.

 

ومنذ هذه المباراة وإستبعاد توتي من قائمة روما في مبارتي باليرمو وإمبولي، قبل ان يعود للقائمة ويشارك لدقائق معدودة في مباريات قليلة، ورغم ذلك كان كلما دخل هدد مرمى الخصم وشكل خطورة كبيرة لروما.

 

توتي في مباراة بولونيا كان روما مهزوم بهدف نظيف، دخل وصنع هدف التعادل لمحمد صلاح، قبل ان يتقمص دور المنقذ من جديد في مباراة اتلانتا السبت الماضي ويسجل هدف التعادل في الوقت القاتل.

 

وأخيراً توتي ينقذ روما من الهزيمة ويحولها لفوز بعدما دخل في الدقيقة 86 وروما متأخر بهدفين مقابل هدف، سجل التعادل ومن ثم سجل هدف الفوز على تورينو.

 

كل هذه الأرقام وهي للاعب بعمر الـ40 عام، يواصل العطاء لإنه رمز من رموز النادي والمدينة بل والبلد بأكملها، وفي كل مرة يدخل توتي دائماً ما تجد تفاعل الجمهور وإرهاب الخصوم.

 

تألق توتي مؤخراً جاء رداً على تصريحات سباليتي التي كانت تقلل من اهداف توتي ودوره في الفريق كنجمه الأول، وكذلك تصريحات بالوتا رئيس النادي الذي كان يوافق سباليتي على قراراته من اجل نهاية مرحلة توتي ورحيله بطريقة مثالية.

 

ولكن هل توتي اسوء من دجيكو الذي اخذ الفرصة كثيراً، هل توتي لا يستحق التواجد على الأقل في شوط المباراة الثاني؟

 

توتي اجاب على الأسئلة والتكهناك في الملعب وليس عبر الشاشات ولا في الصحف او على الإنترنت، توتي أكد على انه يمرض ولا يموت.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024