• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في الأوقات الحاسمة دائماً ما يظهر فيدال

thumb

هاي كورة _ منذ إنتقاله من يوفنتوس الإيطالي عائداً للبوندزليجا من جديد ولكن هذه المرة عبر بوابة كبير القوم في المانيا بايرن ميونخ، لم يقدم فيدال المردود المنتظر منه في بداية الموسم مع العملاق البافاري.

 

إنتشرت في وسائل الإعلام أخبار بأن مع نهاية هذا الموسم سيتم تسويق فيدال بعد كوبا امريكا، وأن اللاعب لا يستطيع التأقلم مع بايرن ميونخ برغم تجربته مع باير ليفركوزن من قبل، رغم هذه الأخبار كان اللاعب لا يبالي وتركيزه الكامل في الملعب فقط.

 

في نفس التوقيت من الموسم الماضي كانت الصحف في إيطاليا تتحدث بنفس اللهجة عن فيدال، وعن إقتراب رحيله من يوفنتوس بسبب سوء الأداء وعدم توافقه مع خطة أليجري، ولكن اللاعب إنتفض مع بداية عام 2015 وتحديداً منذ مباراة إنتر في ملعب يوفنتوس ارينا بعدما قام بصناعة الهدف لتيفيز حينذاك بطريقة رائعة، ولم يرتكب خطأ طوال اللقاء بجانب أكبر نسبة إستخلاص كرات، وكان افضل لاعبي المباراة واثنى عليه جمهور يوفنتوس بعدما حصل على جائزة لاعب الشهر.

 

أنهى فيدال الموسم الماضي بتسجيله هدف حسم لقب الدوري لليوفي، وقاد يوفنتوس للفوز بكأس إيطاليا بجانب الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا وكان قريباً من تحقيق الثلاثية مع الفريق الإيطالي، وفي نهاية المطاف كان من أهم رجال يوفنتوس الموسم الماضي وكذب جميع الصحف، قبل ان ينتقل لبايرن ميونخ مطلع هذا الموسم.

 

فيدال في كوبا امريكا الماضية قاد منتخب بلاده تشيلي للفوز في اول مباراة على الإكوادور، وقدم اداء مذهل في أولى المباريات قبل ان يتورط في حادث وهو تحت تأثير الكحول كاد ان ينهي حياته هو وأسرته، ولكن فيدال عاد بعد الحادث أقوى ووعد جمهور تشيلي بإحراز اللقب وصدق في وعده في النهاية وقدم بطولة خرافية.

 

هذا الموسم فيدال كان حاسم بمعنى الكلمة لبايرن ميونخ، في ظل الغيابات التي كان يعاني منها بايرن وتحديداً في مباراته امام يوفنتوس كان فيدال حاضر في كل مكان، كان مدافع وصانع العاب ولاعب وسط في كلا المبارتين وقام بقطع كيلومترات جبارة في مبارتي المانيا وإيطاليا، كان فيدال يلعب بغريزته الفطرية والروح الكبيرة التي يمتلكها والمجهود البدني الكبير الذي يتمتع به.

 

وعندما جاء وقت الحسم ظهر فيدال كما هي عاداته، سجل هدف في مباراة بنفيكا في ذهاب الدور ربع النهائي، قبل ان يعاود التسجيل في مرمى الفريق البرتغالي في مباراة الإياب هدف مهم في توقيت اهم بعدما سجل بنفيكا وعاد من جديد للعبة، هدف فيدال قتل جزء من احلام بنفيكا، وبهذا الهدف أصبح هو اكثر لاعب تشيلي سجل في البطولات الأوروبية برصيد 11 هدف.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024