برشلونة يدفع ثمن لعبه على التعادل أمام اتليتكو وميسي الضحية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

برشلونة يدفع ثمن لعبه على التعادل أمام اتليتكو وميسي الضحية

 3353

هاي كورة – حينما لا يعطي البطل الحجم المناسب للخصم الذي أمامه يتم القضاء عليه كضحية لأخطائه وهو ماحدث لبرشلونة الذي انتهى نهاية حزينة مثل البالون المثقوب بالخروج من دوري الأبطال على يد اتليتكو مدريد .

فقد كانت الاستراتيجية خاطئة منذ البداية ، فالفريق كان يلعب على التعادل فضلا عن غياب الثلاثي الهجومي لبرشلونة بشكل تام ومع وجود خط وسط لا يمكنه فرض سيطرته على اللقاء ، كلها أشكال من أشكال العجز  في المباراة بينما كان أبرزها عدم قدرة انريكي على تغيير أي شئ حيث استحق لقب الأكثر عجزا في اللقاء .

وبالنظر إلى نجم الفريق  ليونيل ميسي فلم يكن في حالته المعهودة ، فقد كانت ساقيه كالمصابة بالرصاص ، لم يكن هو ميسي الذي يجعل برشلونة على القمة بل على العكس من ذلك فقد غابت عنه التمريرات الحاسمة والمراوغات التي يتميز بها ، فالألم كان باديا على وجهه وقد ظهر كما لو أن بطارياته قد استنفذت .. ولكن المشكلة تبقى في وضعه تحت دائرة الضوء كما لو أنه الأسوأ بالرغم من أن تلك ليست هي الحقيقة ولكن لا شك بأن تأثير ليو على سواريز ونيمار هو أمر يفرض نفسه وبقوة كما ظهر بالأمس .

وعلى العكس ظهر اتليتكو مميزا بالتفاني والحماس ليستحق مكانا بين أفضل أربع فرق آوروبية هذا الموسم ، وبالرغم من ركلة الجزاء التي لم تحتسب لبرشلونة لكن لابد من ألا يتخذ ذلك كعذر لأن اتليتكو مدريد قد قدم أداءا مميزا استحق معه الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة في الوقت الذي دفع فيه برشلونة ثمن أخطائه .

مقالة بقلم :

J.Mª Casanovas

sport.es

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81