• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس أنريكي : حققنا فوزاً صعباً وطرد توريس مستحق

1

هاي كورة – أعرب لويس أنريكي مدرب فريق برشلونة الأسباني عن سعادته بفوز فريقه على غريمة اتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وتحدث انريكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء حيث أكد أن الفوز تحقق بصعوبة وأن فريق أتليتكو مدريد أغلق المساحات جيداً أمام مفاتيح لعب فريقه مما أدى الي الظهور بشكل غير جيد في الشوط الأول .

وأشار أنريكي أن شوط المباراة الثاني تحسن الفريق كثيراً وأستفاد من النقص العددي للخصم وخلقوا كثيراً من الفرص مؤكداً أن الوضع كان أفضل في شوط المباراة الثاني .

وأشاد مدرب سيلتافيجو السابق بقرار حكم اللقاء فيليكس بريش بطرد فيرناندو توريس مهاجم الخصم مؤكداً أن اللاعب قام بتدخلين يتسموا بالخشونة مما أدى الى طرده والجميع يرى ان قرار الطرد صائباً .

وتطرق أنريكي في حديثه عن مستوى الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز مؤكداً انهم يشعرون بالأرهاق بسبب توالي المباريات المحلية والدولية ولكنهم اظهروا قيمتهم كلاعبين كبار اليوم فميسي هو الافضل في العالم ولا يرى مستواه سيئاً كما أشار البعض ونيمار لعب مباراة عظيمة وسواريز أحرز هدفي الفوز في اللقاء وهذا المطلوب .

وفي النهاية أكد انريكي انه يفكر في أراحة بعض اللاعبين الأساسيين والأستعداد جيداً لمباراة العودة في فيسينتي كالديرون مشيراً الى انه سيلعب للفوز في مباراة العودة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024