• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل : على ذمة الكوريري بيرلسكوني يبيع نادي ميلان لمالك باريس سان جيرمان

1

هاي كورة – أكدت صحيفية كوريري ديللو سبورت الإيطالية عن قيام بيرليسكوني مالد نادي ميلان الإيطالي ببيع النادي لجهاز قطر للأستثمار بمقابل مادي يبلغ نحو 750 مليون يورو في خطوة مفاجئة .

ويترأس رجل الأعمال القطري الشهير ناصر غانم الخليفي مالك شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتلك الصفقة حيث نجح في شراء نادي العاصمة الفرنسي في عام 2011 وجعله في مصاف الأندية العالمية بعد أن كان بعيداً عن المنافسات المحلية والأوروبيه قبل قدومه .

ويملك جهاز قطر للأستثمارات أسهم ضخمة في العديد من المشاريع الأستثماريه الكبرى حول العالم حيث تبلغ قدراتها المالية في البورصة العالمية ما يقرب من 600 مليون دولار كما أنها تملك حصصاً كبيرة في بنك باركليز، سينسبري، هارودز، فولكس واجن، والت ديزني، وشارد، مطار هيثرو، سيمنز ورويال داتش شل، وحصة من أطول مبنى في أوروبا، وجسر برج شارد في لندن.

ومن المتوقع أن تنقل تلك الصفقة نادي ميلان الى مصاف الأندية التاريخية في أوروبا نظراً للقدرة المالية الكبيرة التي سيكون في خزائن النادي وما سيجلبه من صفقات قوية ولاعبين عالميين يعيدوا كبير إيطاليا الى مكانته الطبيعية كواحداً من أعظم فرق اوروبا .

تلك هي كذبة أبريل في الصحافة الإيطالية اليوم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024