• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكي في المؤتمر الصحفي : لا يوجد أهم من الفوز بمباراة الكلاسيكو

1

هاي كورة – ظهر لويس أنريكي مدرب فريق برشلونة الأسباني في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة الكلاسيكو والتي ستجمعه مع فريق ريال مدريد على ملعب الكامب نو مساء السبت .

في البداية أكد أنريكي انهم يسعون للفوز بمباراة الغد حيث تعتبر مباريات الكلاسيكو مناسبة خاصة للاعبين لأظهار إمكانياتهم ورغبتهم في تسطير تاريخ مع فرقهم ولا يوجد فرصة لذلك سوى في المباريات الكبيرة مثل الكلاسيكو .

وأشار إنريكي أن قائمة الفريق مكتملة ولا ينقصها سوى مدافع الفريق جيرمي ماثيو والذي سيغيب بداعي الاصابة .

وأثنى مدرب سيلتافيجو السابق على فريق ريال مدريد مؤكداً انه ذات تاريخ عريق ويمتلك لاعبون مميزون قادرون على حسم أي مباراة  .

ويرى إنريكي ان علي لاعبو الفريق الكتالوني حسم الأمور من بدايتها والأستحواذ على الكرة لاطول وقت ممكن مع ضرورة أستغلال أندفاع فريق ريال مدريد الهجومي وأستغلال سرعة ثلاثي الهجوم الناري ميسي وسواريز ونيمار .

وأكد إنريكي انه لا ينوى أحداث أي تغييرات في تشكيلة الفريق بداعي إراحة بعض النجوم لمباراة أتليتكو مدريد ببطولة دوري أبطال اوروبا الثلاثاء القادم حيث أشار الى انه لا يفكر سوى في الكلاسيكو ولا يوجد ما هو أهم من الفوز بالمباراة في الوقات الحالي .

وعن ليو ميسي قال إنريكي ان جميع لاعبو الفريق الذين غابوا لأرتبطاطهم الدولية مع منتخبات بلادهم جاهزون للمباراة بشكل تام ومن يرى وجه ليو ميسي في التدريبات سيلاحظ مدى رغبته في تحقيق شيء مميز في الكلاسيكو فهو في قمة تركيزه لتلك المواجهة الهامة .

وفي النهاية مدرب البلوجرانا أن تتحلى المباراة بالروح الرياضية بين الفريقين وأن تخرج في مستوى فني عالي يمتع الجماهير وناشد جماهير الفريق الكتالوني بالزحف خلف الفريق وأمتلاء مدرجات الملعب على أخرها .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024