• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نصري يعترف بصعوبة وضعية السيتي هذا الموسم

1

هاي كورة – يعود اللاعب الفرنسي سمير نصري لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الأنجليزي لتدعيم تشكيله فريقع بعد شفاؤه من الاصابة التي لحقت به في أوتار الركبة وتسببت في غيابه عن الملاعب قرابة الخمسة أشهر ونصف .

ومن المتوقع دخول اللاعب لقائمة فريقه المتوجهة للقاء فريق بورنموث على ملعب الأخير يوم السبت .

ويحتل مانشستر سيتي المرتبة الرابعة في جدول ترتيب بطولة البريميرليج برصيد 51 نقطة بقارف نقطة وحيدة عن فريقي مانشستر يونايتد ووست هام .

ويواجه السيتي خطر المشاركة ببطولة الدوري الأوروبي تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا إذا لم يحافظ على مركزه في جدول الترتيب .

وفتح سمير نصري قلبه لوسائل الأعلام البريطانية حيث أكد أن الاصابة كانت صعبة وأنه متشوق للعودة الى الملعب من جديد وأنه يشعر أنه في أحسن حال في الوضع الحالي .

وأعترف لاعب أرسنال السابق عن صعوبة وضعية فريقه هذا الموسم مؤكداً أحتمالية غيابة عن بطولة دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل .

وأكد اللاعب الفرنسي صعوبة تقبل هذا الامر خاصةً أن السيتي يعد من الفرق الكبيرة والتي لا تقبل بأفل من المشاركة ببكولة دوري ابطال اوروبا كل عام .

وأختتم نصري حديثه مؤكداً انهم تعاهدوا على بذل أقصى جهد ممكن حتي يحافظ مانشستر سيتي على المركز الرابع ومن ثم يتمكن من المشاركة في دوري أبطال اوروبا الموسم القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024