• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدافع السيتي يخضع للتحقيق بسبب المراهنات

1

هاي كورة – دخل الأرجنتيني مارتن ديميكليس مدافع فريق مانشستر سيتي الأنجليزي نفقاً مظلماً عقب أدانته في قضية المراهنات التي تؤدي الى التلاعب في نتائج المباريات في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز .

ووجه الأتحاد الانجليزي الدعوة للاعب لسماع أقوله فيما نسب اليه في الواقعة حيث تم أتهامه في اثنتا عشر واقعة في الفترة ما بين 22 الى 28 من شهر يناير الماضي وأعطوه مهلة حتى الثلاثاء للدفاع عن نفسه من تلك الواقعة .

هذا ولم يتم ثبوت الواقعة بالدليل القاطع على مدافع بايرن ميونخ السابق حيث ينتظر الرد بالبراهين على برأته من تلك الواقعة .

ومن جانبه لم يعلق النادي على تلك الواقعة حتي ثبوت صحة ما نسب للمدافع وأن تم أثبات تورطته في القضية سيوقع عليه النادي العديد من العقوبات الرادعة والتي سوف تصل للأستغناء عن خدماته .

ومن المنتظر أن يعود ديميكليس لأنجلترا صباح الأربعاء للأنخراط في تدريبات ناديه أستعداداً لاستئناف بطولة الدوري الانجليزي ومتوقع دخوله في تشكيلة فريقه في مباراة واتفورد المقبلة ببطولة الدوري .

ويؤدي ديميكليس بشكل غير جيد مع السيتي هذا الموسم ومن المتوقع الأستغناء عن خدمات اللاعب في الصيف حيث من المتوقع أن يقوم بيب جوارديولا مدرب الفريق الجديد بالعديد من التغييرات والتعاقد مع صفقات جديدة لدعم الفريق الموسم المقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024