• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم مانشستر يونايتد : كابوس الفشل كان يراودني عندما أنتقلت لليونايتد

1

هاي كورة – يعد الفرنسي أنتوني مارسيال واحداً من ابرز نجوم فريق مانشستر يونايتد في الوقت الحالي ويُعتبر هدافه الأبرز في بطولة الدوري هذا الموسم .

وتعاقد الشياطين الحمر مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من نادي موناكو الفرنسي في صفقة كلفت خزينة النادي ما يقرب من 36 مليون جنيه استرليني وهو ما أعتبره النقاد مبالغاً فيه بالنسبة للاعب شاب .

وتمكن المهاجم الفرنسي من احراز أولة اهدافه بقميص اليونايتد في أول مباراة رسمية يخوضا ضد ليفربول بالدوري والتي انتهت نتيجتها بثلاثة أهداف لهدف واحد لصالح الشياطين الحمر .

وتحدث مارسيال لأحدى القنوات الفرنسية حيث أعرب عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف فريق كبير مثل مانشستر يونايتد مؤكداً انه بمثابة الحلم بالنسبة له ؟

وقال الللاعب خلال اللقاء : في البداية كنت خائفاً بشدة وكان كابوس الفشل يراودني نظراً لاختلاف الاجواء بين بطولتي الدوري الفرنسي ونظيره الأنجليزي فقد كنت شاباً صغيراً وعلقت علي أمال جماهير الاولد ترافولد نظراً لمعاناة خط هجوم الفريق بشدة عقب رحيل أبرز مهاجمي اليونايتد في الصيف .

وأكمل : لقد أحتضني مدرب الفريق لويس فان جال وعمل على تطوير مستواي بشدة وأعطاني الثقة حتى أحببت أجواء البطولة الأنجليزية وأصبحت أكثر شوقاً لأحراز الاهداف رفقة اليونايتد .

يذكر ان مارسيال قد نجح في أحراز أثنتا عشر هدفاً وصناعة سبعة أهداف في جميع المسابقات التي خاضها مع الفريق حتى الان .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024