• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب إنجلترا يحذر من الأفراط في الثقة

1

هاي كورة – حذر روي هودسون مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم من المبالغة في الثقة والثناء على الفريق الحالي للمنتخب مؤكداً انهم لم يحققوا أي شيء حتى الان .

وكان المنتخب الأنجليزي قد تمكن من تحقيق فوزاً رائعاً على المنتخب الألماني ببرلين بثثلاثة أهداف لهدفين وأستطاع العودة في النتيجة عقب تأخره بهدفين مقابل لا شىء .

وأكد هودسون في تصريحات صحفية أن تألق اللاعبين الشبان في صفوف المنتخب الأنجليزي لا يعني شيء لانهم لم يفوزوا في أي مباراة رسمية في بطولة اليورو ولم يحققوا شيئاً يذكر حتى الان مؤكدا أن البطولة ستكون أختبار حقيقي لهم .

وأعرب هودسون عن قلقه من الثقة المفرطة للاعبيه عقب ما يقدموه من أداء متميز في المباريات الودية حيث قال ان الأهم هو الفوز باللقائات الرسمية وتحقيق البطولات العالمية .

وبرزت العديد من النجوم في صفوف المنتخب الأنجليزي أمثال جيمي فاردي وهاري كين وإيريك داير ودايلي الي مما جعل المشجعون البريطانيون يعتقدون أنه فريق الأحلام بالنسبة لهم .

وحقق المنتخب الأنجليزي عشرة أنتصارات من أصل عشرة مباريات وحقق العلامة الكاملة في مجموعته بالتصفيات المؤهلة لبطولة اليورو .

وقال هودسون أن هؤلاء اللاعبون لا يمتلكون الخبرة الكافية لمضاهاة منتخبات كبيرة ذات خبرة واسعة مثل المانيا وفرسنا صاحبة الأرض على سبيل المثال .

وسوف يلتقي منتخب إنجلترا مع نطيره الهولندي في أخر مبارياته الودية مساء الثلاثاء على ملعب ويمبلي وقرر المدرب أشراك المهاجم دانيال ستوريدج بعد فترة غياب طويلة كما قرر الدفع بداني درينكوتر موهوب ليستر في التشكيلة الأساسية لمباراة الطواحين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024