• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب إنجلترا يصر على أن روني هو الرجل الأول في المنتخب

1

هاي كورة – يقدم المنتخب الإنجليزي مستويات متميزة في الفترة الأخيرة سواء في التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو أو في المباريات الودية التي يخوضها الفريق .

وكان منتخب أنجلترا قد تمكن من أسقاط المنتخب الألماني بطل العالم بثلاثية رائعة بعد ان كان متأخراً في النتيجة بهدفين مقابل لا شيء .

وكان أبرز ما جاء في تلك المباراة التألق الملحوظ للثنائي الهجومي هاري كين وجيمي فاردي والذي تمكنوا من إحراز هدفين للمنتخب الإنجليزي أمام الماكينات الالمانية .

وعلى الرغم من كل ذلك إلا ان مدرب الفريق روي هودسون مازال يصر على انه يعتبر روني الرجل الأول في الفريق ولا يمكن تعويضه .

وقال هودسون في تصريحات صحفية : لازلت أصر على غياب القائد الفعلي في الفريق ووجود روني يعطينا تلك الميزة لقد قاد المنتخب بشكل رائع في التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو وتمكنا بقيادته من الفوز بجميع مباريات تلك التصفيات وأعتقد انه من الظلم أغفال دور روني ومن الظلم أيضاً غيابه عن بطولة اليورو المقبلة .

وكان روني قد عانى من أصابة منذ 13 فيراير الماضي إلا أنه يحاول جاهداً الشفاء من تلك الأصابة ومحاولة اللحاق بركب المنتخب الأنجليزي المتجه لفرنسا لخوض البطولة .

وسوف يلتقي المنتخب الأنجليزي مع نظيره الهولندي في ثاني وأخر محطاته الودية على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن الاربعاء المقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024