• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديشامب : يجب علينا نسيان الهجمات الارهابية على فرنسا

1

هاي كورة – أكد ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم انه ينبغي عليهم نسيان الهجمات الارهابية التي حدثت في باريس والمضي قدما والاستعداد الجيد لبطولة اليورو والتي سوف تستضيفها باريس الصيف المقبل .

وأكد ديشامب في تصريحات صحفية انه على رجال الامن بالدولة أتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية المباريات والمنشئات الحيوية بفرنسا مؤكدا انه كان مشهد صعبا على الجميع ولكن عليهم نسيانه وان تسير الامور على ما يرام .

وكانت هجمات ارهابية قد وقعت تحديدا في الثالث عشر من نوفمبر من العام المنقضي عندما استضاف المنتخب الفرنسي الماكينات الالمانية في مباراة وديه حيث حدث انفجار أثناء سير المباراة مما أضطر رجال الامن من أخلاء الملعب نهائيا سواء من اللاعبين او الجماهير .

وعن أنضمام كريم بنزيمة للمنتخب أكد ديشامب انه لن يتحدث في هذا الامر مؤكدا ترحيبه بجميع اللاعبين ولكن الانضمام للمنتخب الوطني له شروط خاصة على الجميع الالتزام بها وبنزيمة من أفضل المهاجمين في فرنسا بل وفي العالم .

وعن رافايل فاران مدافع نادي ريال مدريد اكد ديشامب ثقته التامة في اللاعب على الرغم من أنخفاض مستواه في الفترة الاخيرة وخسارة مكانه في دفاع النادي الملكي لصالح بيبي وراموس حيث اكد انه احد اللاعبين المميزين مشيرا الى انه سيعمل على علاج اللاعب من الناحية النفسية للاستفادة به في دفاع منتخب الديوك في الفترة المقبلة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024