• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل لقائهما معا عدد اهداف رونالدو في البطولة يساوي اهداف فولفسبورج

1

هاي كورة – أوقعت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروبا فريق ريال مدريد في مواجهة فولفسبورج الالماني في رحلة أنتزاع بطاقة الوصول لنصف نهائي البطولة هذا الموسم .

وبأستعراض الارقام نجد فريق فولفسبورج قد نجح في تسجيل 13 هدف خلال مسيرته في البطولة وهو نفس رقم كريستيانو رونالدو الذي أحرز في هذه النسخة نفس الرصيد من الاهداف وهو ما يعني مساواة رونالدو فقط لعدد أهداف الفريق الالماني في البطولة .

وفي دوري المجموعات قابل الريال باريس سان جيرمان الفرنسي مرتين لم يحرز رونالدو اي هدف فيما تقابل مع فريق مالمو السويدي سجل رونالدو 4 اهداف في سانتياجو برنابيو وهدفين في ملعب مالمو ثم تقابل مع شاختار دونيستك سجل في البرنابيو 3 اهداف وهدفين في اوكرانيا

وفي دور الستة عشر تقابل النادي الملكي مع فريق روما الايطالي سجل رونالدو في مبارتي الذهاب والاياب بواقع هدف في كل مباراة ليصبح سجله 13 هدف في البطولة حتى الان .

الجدير بالذكر ان رونالدو قد تمكن من كسر الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجله في دوري المجموعات بالبطولة والذي كان بأسم البرازيلي لويس ادريانو لاعب شاختار والذي نجح في تسجيل تسعة اهداف في نسخة العام الماضي فيما تمكن رونالدو من تسجيل احدى عضر هدفا هذا العام .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024